بوابة الفجر:
2024-07-04@02:32:20 GMT

تفاصيل شخصية بسنت شوقي في مسلسل "العودة"

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

تعيش الفنانة بسنت شوقي حاليًا حالة من الإنتعاشة الفنية، حيث يعرض لها حاليًا في السينما فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بجانب عرض مسلسل “نصي الثاني”عبر شاهد، كما تعاقدت على المشاركة في مسلسل “العودة”لمحمد فراج، وتقدم خلاله شخصية صعيدية وهي رئيس الوحدة المحلية.

قصة مسلسل "العودة"


وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي اجتماعي ويعيش شريف سلامة خلال الأحداث في قصة حب مع تارا عماد، ويناقش المسلسل قضية هامة من قضايا صعيد مصر والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة، وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ومكون من 30 حلقة.


من هم أبطال مسلسل “العودة”؟ 


ومسلسل العودة من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العضظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، والمسلسل من انتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

من هم أبطال مسلسل “نصي التاني”؟ 
 

وفي سياق آخر، يشارك فس بطولة مسلسل “نصي التاني” علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وعدد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، والعمل تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي  والعمل ينتمى لنوعية أعمال العشر حلقات. 

ما هي آخر أعمال بسنت شوقي؟ 

 

ويذكر أن آخر أعمال بسنت شوقي هي ظهورها كضيفة شرف في فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" الذي يعرض حاليًا في دور العرض، وتدور أحداث الفيلم في دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدًا بحسن.


من هم أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"؟
 


الفيلم  مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال بسنت شوقي بسنت شوقي مسلسل العودة بسنت شوقی

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"

كشف الفنان نور محمود عن شخصيته في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، والتي من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال نور محمود في تصريحات خاصة  للفجر الفني: "أجسد أحد أبناء إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو".

 

وعن تعاونه مع النجمة إسعاد يونس قائلا: " ليس هناك أحلي ولا اللطف من هذا، حيث تجعل كواليسها رائعة وتنشر البهجة والسعادة ببن الجميع، وتضيف روح جميلة أثناء التصوير، ومبسوط أن اشتغلت معاها وحاجة تشرف".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • التسويق العقاري.. تفاصيل شخصيه منى زكي في فيلم "رزق الهبل"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"