بوابة الوفد:
2024-09-30@16:04:39 GMT

يد الأهلي يواجه جي إس كي بنهائي بطولة إفريقيا

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

يواجه الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الأهلي، نظيره فريق جي إس كي الكونغولي، اليوم السبت  في نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في الكونغو برازافيل.

إقرأ أيضًا..

اليوم .. سيدات يد الأهلي يواجهن دي جي إس بي على المركز الثالث لبطولة إفريقيا يد الأهلي يلتقي بي أم سي الكونغولي في نصف نهائي أفريقيا..اليوم


من المقرر أن تقام المباراة في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق اللقب الإفريقي الغائب منذ 6 سنوات.


يعقد الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة للتأكيد على أهمية التركيز الشديد والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل تقديم عرض مميز وحصد اللقب.
وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة أفريقيا للأندية أخبار الرياضة ديفيد ديفيز ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف


 

انضم الفنان إدوارد لقائمة أبطال مسلسل تليجراف، من إخراج أحمد خالد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسله الجديد تليجراف، بطولة أحمد فهمي وميرنا نور الدين، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير ليكون العمل جاهزا للعرض في موسم رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل اش اش

وتعاقد إدوارد على المشاركة في مسلسل إش إش، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي والذي من المفترض أن يعرض أيضًا في موسم رمضان 2025 ويشارك فيه كل من ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، دينا، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، محمد الشرنوبي وآخرين.
 

آخر أعمال إدوارد 


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إدوارد مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومسلسل جري الوحوش، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة الأزلي، محمد عز، فادية عبدالغني، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، عايدة رياض، عفاف رشاد، إلهام وجدي، مارتينا عادل، سيد خاطر وآخرين.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك