يلتقي الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، بنظيره فريق دي جي إس بي الكونغولي اليوم السبت ، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في الكونغو برازافيل. 

إقرأ أيضًا..

اليوم.. سيدات يد الأهلي يواجهن بيترو أتليتك بنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية سيدات يد الأهلي يتأهلن لنصف نهائي بطولة أفريقيا


من المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا.


عقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد، لتقديم أفضل ما يمكن من أجل حصد المركز الثالث في البطولة.
وتضم قائمة سيدات يد الأهلي في البطولة: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات يد الأهلي الأهلى بطولة أفريقيا للأندية أخبار الرياضة سیدات ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي

شهدت تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء، تواصل غياب نجم الفريق، محمود عبد المنعم كهربا، بعد استبعاده من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر في مباراة طلائع الجيش بالدوري.

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء يوم الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان كهربا غاب عن مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في لقاء مؤجل من الجولة 13، واعتمد المدرب السويسري على وسام أبو علي وحيدا في الهجوم.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الداخلية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • سيدات تنس طاولة الزمالك يتوجن بالدوري على حساب الأهلي
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟