تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها، لكشف لغز العثور على جثة ربة منزل، مجهولة الهوية، أمام مصنع للمواد الغذائية بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، حيث تبين أنها بالعقد الرابع من العمر، وترتدي ملابسها بالكامل ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يعثر بحوزتها علي أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها أحد من أهل المنطقة، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي القناطر الخيرية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وانتدبت المعمل الجنائي لبيان سبب الوفاة، ونشر صورة المتوفاة للتوصل إلى أهليتها.

  تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة ربة منزل مجهولة الهوية أمام أحد مصانع المواد الغذائية بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.   على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية، أمام مصنع للمواد الغذائية بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز، حيث تبين أنها بالعقد الرابع من العمر، ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يعثر بحوزتها علي أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.   جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي القناطر الخيرية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، ورجحت التحريات أن المتوفاة من مدمني المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية جثة العثور على جثة ربة منزل أبو الغيط القناطر الخيرية القناطر الخیریة جثة ربة منزل

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز العثور على جثامين زوج وزوجته ونجليهما وذلك اثناء قيام قوات الحماية المدنية بإخماد حريق شب في منزلهم بمدينة نبروه وجرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفى حيث تبين من المعاينة المبدئية أن هناك شبهة جنائية في وفاتهم. 

وكان اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق هائل في منزل بمدينة نبروه.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث فيما تمكنت قوات الحماية من السيطرة على النيران.

وتبين أثناء قيام قوات الحماية المدنية بالبحث عن سكان المنزل بالعثور على ناهد محمد محمد إبراهيم، 42 عاما، ونجليها محمد عاطف شكري، 22 عاما، وإنجي عاطف شكري، 17 عاما جثث هامدة فيما جرى العثور على جثة الأب ويدعى عاطف شكري، 46 عامًا داخل دورة المياة.

فيما تبين من المعاينة المبدئية للجثامين  وجود شبهة جنائية فى الوفاة وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة .

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث.

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • فرض سيطرة وبودى جاردات.. الاعتداء على موظف بسبب شقة بالقناطر الخيرية
  • جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية
  • قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • "قلبه كالحجارة أو أشد قسوة".. أب يضرب طفلته بعصا خشبية حتى الموت بالقناطر الخيرية
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية