بثت وسائل إعلام لحظة القبض على جندي إسرائيلي من داخل دبابته قرب حدود قطاع غزة، كما تمكنت المقاومة الفلسطينية من أسر 35 جنديًا إسرائيليًا، حتى الآن.

وأظهرت المشاهد الواردة من مناطق الاشتباكات لحظة اقتحام مسلحي المقاومة الفلسطينية، مدرعة إسرائيلية واختطاف الجندي الصهيوني.

وكانت وسائل أنباء إسرائيلية قد أكدت أن جنديا اختطف واقتيد إلى قطاع غزة بعد اندلاع اشتباكات بين مسلحين متسللين تابعين لحركة حماس وقوات أمن إسرائيلي.

وفي وقت لاحق، أفادت الإذاعة الإسرائيلية بأن حركة حماس أسرت 35 إسرائيلياً اليوم السبت في إحصائية أولية صدرت حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضاً بعد هجمات صاروخية كثيفة وتسلل من غزة .. إسرائيل تعلن حالة الحرب لأول مرة منذ 50 عام وتستدعي الآلاف من الجنود صيد إسرائيلي ثمين في قبضة المقاومة الفلسطينية واختطاف جندي والسيطرة على قسم شرطة فلسطين: اشتباكات من مسافة صفر وإطلاق 5 آلاف صاروخ وإعلان حالة الطوارئ (فيديو) عاجل ”المقاومة الفلسطينية ” تعلن عن إطلاق ”طوفان الأقصى” ضد إسرائيل وتدعوا المقاومة في لبنان وإيران واليمن والعراق وسوريا للالتحام معها ‏الصراع القيسي اليمني من الجاهلية إلى السقيفة إلى الأندلس.. إلى لبنان والعراق وفلسطين حالياً شاهد .. صراخ نساء يمنيات تم اقتحام منزلهن شرق صنعاء من قبل عناصر الاحتلال الحوثي (فيديو) الكشف عن 14 مطلبا قدمتها السلطة الفلسطينية للسعودية لـ“إحياء” أوسلو ضمن صفقة التطبيع مع إسرائيل رويترز تكشف شروط السعودية أمام أمريكا للتطبيع مع إسرائيل.. وهجوم بقيق وخريص يدخل على الخط بعد 66 سنة من الاحتلال والوصاية.. فرنسا تحزم حقائبها وتعلن رسميًا موعد الانسحاب العسكري من النيجر أردوغان يعلن عن مشروع مشترك بين تركيا وإسرائيل: سأزور ”تل أبيب” بعد أن يزورنا نتنياهو إلى أنقرة عاجل: ولي العهد السعودي يتعهد بامتلاك بلاده للسلاح النووي ويكشف عن اقتراب التطبيع مع إسرائيل برلماني بصنعاء يسخر من المشاط: شكرا على افتتاح مشاريع مجسم خارطة فلسطين ومجسم ”الولاعة” ونافورة الماء

https://twitter.com/Twitter/status/1710565597220618553

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو

نفذ الشاب الفلسطيني، جود ربعي، عملية طعن داخل مركز تجاري في منطقة الكرمئيل بواسطة سكين، وقتل رقيب إسرائيلي وأصاب زميله بجرح خطير.

 

إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين حادث طعن في ألمانيا والشرطة تطلق النار على منفذه.. فيديو

واستشهد المنفذ بعدما أصابه الرقيب بعدة طلقات قبل أن يقع قتيل، وظهر في مقطع فيديو متداول عبر منصة أكس، مشاهد لحظة تنفيذ العملية عندما انقض الشاب الفلسطيني بقوة على الجنديين قبل أن يستشهد.

 

اسد والله ، ويعرف يصطاد ????????
اللحظات الاخيرة من حياة الجندي ألكسندر ياكيمينسكي بعد مقتله متأثراً بجراحه نتيجة اصابته بعدة طعنات في الرقبة على يد الفلسطينى جواد ربيع .

الجندي هو المصاب الاول في الفيديو ، ورفيقه الارهابي الاخر اصيب أيضاً بجراح خطيرة . https://t.co/RcEfVgPwvG pic.twitter.com/Vt4R5ATDos

— Tamer | تامر (@tamerqdh) July 3, 2024

 

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب الكسندر ياكيمينسكي 19 عاما، من نهاريا في عملية الطعن، اليوم الأربعاء، في المجمع التجاري في مدينة كرمئيل.

وأضاف جيش الاحتلال أن القتيل، سائق شاحنة ثقيلة في الكتيبة 71 في اللواء 188، وأصيب زميله في الكتيبة الذي كان يسير الى جانبه بجروح خطيرة نتيجة طعنه من قبل المهاجم جواد ربيع (20 عاما) وهو مواطن عربي من بلدة نحف القريبة من كرمئيل.

 

حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل

قالت حركة حماس، إن عملية الطعن في الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال، والمقاومة هي السبيل الوحيد للدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية حقوقه .

وأعلنت حماس في بيانه عبر حسابها: أن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة "كرمئيل" في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة.


 

الشاب الفلسطيني منفذ الطعن جود ربعي 

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • حرب لبنان.. إسرائيل: 25 فريق إطفاء يخمدون حرائق بـ 10 بؤر
  • حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • حزب الله يستهدف مواقع للاحتلال بأكثر من 200 صاروخ ومسيرة.. ومقتل جندي إسرائيلي
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • مقتل جندي إسرائيلي في عملية طعن داخل الخط الأخضر
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية؟ (شاهد)
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية طعن بالجليل.. واستشهاد المنفذ
  • إصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل