علق الاعلامي مصطفى بكري، على الأحداث التي تشهدها اسرائيل بعد القصف الجوي من جانب قوات حماس.  

وكتب عبر تويتر: “‏المستوطنون يهربون في الصحراء خوفا من المقاومين الفلسطينين الذين اخترقوا المستوطنات المجاوره لغزه . هذا هو الشعب الفلسطيني هؤلاء هم الأبطال وهؤلاء  هم الصهاينه . طال الزمن أو قصر .. سننتصر”. 

طوفان الأقصى يتصدر تريند تويتر بعد القصف الجوي على إسرائيل طوفان الأقصى.

. مصرع رئيس مستوطنة إسرائيلية إثر اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية

وتابع: “‏إذا قررت إسرائيل القيام بغزو بري في غزه ، فلتعلم أن أبطال فلسطين ينتظرون هذه اللحظه ، سيقتلون ويدمرون ، لكن الفلسطينين لن يهزموا وسيكبدونهم خسائر فادحه، ونتياهو سيفقد منصبه”. 

وأشار أن: “‏الفلسطينيون إنتظروا السلام ووقعوا الإتفاقيات فلم يجدوا من الصهاينه إلا القنابل والرصاص ‏قبلوا بالوساطة الأمريكية فردت عليهم واشنطن بالتواطؤ ومزيد من المساعدات لإسرائيل ونقل السفاره الأمريكيه إلي القدس والاعتراف بها كعاصمة موحده لإسرائيل  انتظروا كثيرا فإذا بالصهاينه يدنسون الأقصي ، ويقتلون الشباب بشكل يومي ، ويجبرون العائلات الفلسطينيه علي الخروج من منازلهم ، وبعد ذلك يتهم الفلسطينيون بأنهم ( إرهابيون ) !!”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الشعب الفلسطيني المقاومة الفلسطيني مصطفى بكري مستوطنون مستوطنة إسرائيلية خسائر فادحة المقاومة الفلسطينية الصهاينة الأقصى

إقرأ أيضاً:

تدمير 37 هدفا.. بيان تركي بشأن القصف الجوي والمدفعي في دهوك

السومرية نيوز – أمن

أعلنت وزارة الدفاع التركية، تدمير 37 هدفا للتنظيم الانفصالي "بي كي كي" شمالي العراق، وذلك بعد شن الجيش التركي مساء أمس الأربعاء، هجوماً جوياً ومدفعياً على موقع للتنظيم في دهوك.
وأفادت الوزارة، في بيان، أن عملية جوية استهدفت مواقعا للتنظيم في مناطق غارا وهاكورك وقنديل وأسوس شمالي العراق، مشيرة الى أن العملية الجوية أسفرت عن تدمير 37 هدفا، تتكون من ملاجئ وكهوف ومستودعات يستخدمها التنظيم.

وأمس الأربعاء، أفاد مصدر أمني في دهوك، بأن الجيش التركي شن هجوماً جديداً جوياً ومدفعياً على مواقع حزب العمال الكردستاني في سلسلة جبل متين.

يشار الى ان الجيش التركي قد وسع عملياته العسكرية في قضاء العمادية منذ أسبوعين حيث يقوم بشن غارات جوية شبه يومية إضافة إلى قصف مدفعي متكرر.

مقالات مشابهة

  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • مصطفى بكرى: «أى وزير عليه علامة استفهام مش هيكمل»
  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى"
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تدمير 37 هدفا.. بيان تركي بشأن القصف الجوي والمدفعي في دهوك
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة