نواف السالم

أكد الناقد الرياضي جمال العارف أن سيطرة النادي الأهلي على النتائج أمام الاتحاد على ملعب الجوهرة أمر لا يخدم الأهلي.

وأشار أن الأهلي لا يجب أن ينشغل بهذه النتيحة، بل عليه النظر إلى تاريخ النادي منذ تأسيسه، وعلى البطولات التي حصل عليها الاتحاد، ونتائج المباريات بين الفريقين قبل ذلك.

وأردف عارف خلال برنامج الديوانية أنه لا يجب على الأهلي النظر إلى الفرعيات ويترك الأساسيات، وأن البطولات التي حققها كلا الفريقين هي الإنجاز الحقيقي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد البطولات

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر

يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات، في تمثيل وإرتداء القميص الأحمر، والانضمام لفرق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات للكرة النسائية

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادًا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

وأخطر النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل 2024-2025، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي

ويأمل الأهلي خلال الاختبارات من انتقاء اللاعبات القادرات، على مساعدة النادي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والهدف الأسمى هو بناء قاعدة ناشئات من اللاعبات المميزات، وعلى مستوى الفريق الأول تكوين قوام قادر على المنافسة، في جميع البطولات التي سيشارك بها النادي الأهلي مستقبلًا.

ويشارك النادي الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية نسخة 2024-2025، ليظهر بذلك المارد الأحمر للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تكوينه، بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد 25 عامًا من انطلاقه المسابقة في مصر عام 1999.

ويولي مجلس إدارة الأهلي ملف كرة القدم النسائية اهتمامًا كبيرا، بعدما أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث سيتم تخصص مقر النادي بالتجمع لتدريبات فرق قطاع الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • وليد عبدالله يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة
  • مجدي طلبة: الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو
  • أحمد رفعت.. جمال شعبان يحدد أسباب اختلال ضربات القلب للاعب فويتشر (فيديو)
  • جمال السلامي: متحمس جدا لبدء العمل مع المنتخب الأردني