غزة - صفا

قالت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، إن مقاتليها يشاركون إلى جانب إخوانهم في كتائب القسام مهاجمة مواقع العدو والاشتباك مع جنوده.

وأضافت كتائب الناصر، اليوم السبت:" متوحدون في خندق واحد إلى جانب كتائب القسام وفصائل المقاومة في هذا اليوم المجيد المشهود من تاريخ شعبنا الفلسطيني".



ودعت أبناء شعبنا الفلسطيني إلى التقاط هذه اللحظة التاريخية من صراعنا مع العدو والتعاون مع المقاومة الفلسطينية في حربها المتواصلة. 

 كما أرسلت بتحية الاعتزاز بالرجال وأبطالنا الأشاوس الذين مرغوا أنف الاحتلال وجنوده وفرضوا حظر التجوال في مدن الغلاف، وبسطوا السيطرة على المواقع العسكرية الإسرائيلية.

ويخوض مقاتلو القسام منذ صباح اليوم السبت حرب شوارع في مستوطنات غلاف قطاع غزة بعد أن عبروا السياج الأمني، فيما تحدث إعلام الاحتلال عن عدد كبير من القتلى والجرحى بين الجنود والمستوطنين.

كما تقوم المقاومة الفلسطينية بدك مستوطنات ومدن الداخل الفلسطيني بعشرات الصواريخ التي وصلت للقدس وتل أبيب والنقب المحتل، وذلك ضمن ما أسماه قائد أركان كتائب القسام محمد الضيف معركة "طوفان الأقصى".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى غزة كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر

الثورة نت/
شنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الثلاثاء، هجمات مكثفة على مواقع عسكرية لجيش العدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة ، وذلك بالأسلحة المناسبة، وحققت ‏فيها إصابات مؤكدة.
وقالت المقاومة اللبنانية في بيانات متفرقة، أنها استهدفت مساء اليوم الثلاثاء مقر لقوة استطلاع من لواء جولاني 631 في ثكنة راموت نفتالي بأسراب مسيرات وإصابة الأهداف بدقة.

كما استهدفت تجمعًا لجنود العدو الصهيوني بتلة الكرنتينا، ومرابض مدفعية العدو ‏في الزاعورة بالأسلحة المناسبة، مؤكدة إصابة أهدافها بشكل مباشر.
كذلك أعلنت قصف موقع الراهب الصهيوني بقذائف المدفعية.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أكدت المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا مباني يستخدمها جنود العدو بمستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة، وأصابوها إصابةً مباشرة.
وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

مقالات مشابهة

  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • إحراق آلية بعد السيطرة عليها.. القسام تعرض مشاهد لمعارك شرق رفح (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • احراق آلية بعد السيطرة عليها.. القسام تعرض مشاهد لمعارك شرق رفح (فيديو)
  • مشاهد جديدة لاستهداف آليات الاحتلال في رفح
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويقر بمصرع 4 من جنوده بكمين للمقاومة في رفح
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا