بين الحين والآخر يطل علينا العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، بتنبؤات وتحذيرات تثير الهلع في العالم، وأخر تلك التوقعات نشر تغريدة على منصة "إكس" تويتر سابقًا، تكشف عن كسوف قادم للشمس، وإمكانية ترافق ذلك بزلزال كبير.

العالم الهولندي يحذر من زلازل عنيفة الفترة القادمة.. الكوكب في خطر العالم الهولندي يحذر من فترة حرجة بسبب اصطفاف 4 كواكب

وأكد هوجربيتس في التغريدة التي نشرها أمس، "في 14 أكتوبر، سيحدث كسوف حلقي للشمس، والقمر الكامل أو القمر الجديد، أو الكسوف في حد ذاته، لا يؤدي إلى حدوث زلازل كبيرة،  مؤكدًا على أن الهندسة الحرجة بين الكواكب مطلوبة لحدوث مثل هذه الزلازل
".

وأضاف هوجربيتس في التغريدة أنه سيقدم المزيد من التفاصيل حول ذلك في فيديو قادم.

On 14 October there is an annular solar eclipse. I emphasize that a Full or New Moon, or an eclipse by itself does not trigger larger earthquakes, as critical geometry between the planets is required. I will explain in the next video.

To all media outlets: STICK TO THE TRUTH!…

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) October 6, 2023 صدق تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس

وكثيرًا ما تثير تنبؤات العالم الهولندي الهلع والرعب بين جميع الأوساط في العالم، نظرًا لصدق توقعاته في أحيان كثيرة، حيث حذر العالم الهولندي من احتمالية وقوع زلازل مدمرة، وأبرز تلك الزلازل المدمرة والتي توقعها هوجربيتس زلزال تركيا الواقع في 6 فبراير الماضي، والذي خلف أكثر من 50 ألف قتيل وعشرات الآلاف من الجرحى، إذ توقع حدوث ذلك الزلزال المدمر قبلها بـ3 أيام، فيما تنبأ أيضًا بوقوع الزلزال العنيف الذي ضرب المغرب الأيام الماضية وخلّف آلاف الضحايا.

فيما حذر فرانك هوجربيتس منذ أيام أيضًا من إمكانية حدوث زلازل وموجات تسونامي في مناطق الفلبين واليابان  وتايوان، وبالفعل صدقت توقعات العالم الهولندي، حيث أعلنت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، أول أمس الخميس، بوقوع زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر ضرب جنوب مدينة أرخبيل إيزو في اليابان، محذرة من حدوث تسونامي.

وبحسب الوكالة اليابانية، وقع الزلزال عند الساعة 11:00، بالقرب من جزيرة توريشيما جنوب أرخبيل إيزو اليابانية، بينما وقعت الهزة الأرضية على عمق 10 كيلومترات، كما حثت السلطات اليابانية السكان على عدم الاقتراب من الشواطئ، إذ إنّ من المفترض أن تقترب الموجة الأولى إلى شاطئ جزيرة توريشيما بين الساعة 11:30 إلى 12:00.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العالم الهولندي زلزال كبير فرانك هوجربيتس تحذيرات العالم الهولندي العالم الهولندی

إقرأ أيضاً:

العاهل الأردني يحذر من خطورة التصعيد الإقليمي: يجر العالم لحرب شاملة

أكد العاهل الأردني، عبد الله الثاني بن الحسين، خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، ضرورة التحرك الفوري للمجتمع الدولي، لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان،  حبسما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل منذ قليل.

وحذر العاهل الأردني، من خطورة التصعيد الإقليمي الذي من شأنه أن يوسع دائرة الصراع، ويجر المنطقة والعالم نحو حرب شاملة ذات عواقب وخيمة.

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله العراقي يحذر من خسارة العالم 12 مليون برميل نفط يومياً
  • مهمة فضائية أوروبية تهدف لإحداث كسوف كلي للشمس كل شهر!
  • اليوم.. العالم يشهد كسوفًا حلقيًا للشمس لن يرى في مصر ولا المنطقة العربية
  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • العاهل الأردني يحذر من خطورة التصعيد الإقليمي: يجر العالم لحرب شاملة
  • فلكية جدة: كسوف حلقي للشمس على الكرة الأرضية غدًا
  • كسوف حلقي للشمس على الكرة الأرضية غدًا
  • الكرة الأرضية على موعد مع كسوف حلقي للشمس غدًا
  • "فلكية جدة": الكرة الأرضية تشهد كسوفًا حلقيًا للشمس غدًا
  • الأرض على موعد مع كسوف حلقي.. كيف يمكن رؤيته بأمان؟