قال الكاتب الصحفي  أحمد الخطيب ، تعليقا عن انطلاق مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، إن المستشار حازم بدوي سيحدث نقلة في هيئة الانتخابات ، مشيرا إلى أنه قاض جليل وشاب لديه طاقة وعزيمة .

وتابع أحمد الخطيب ، خلال لقائه لبرنامج " صباح البلد " ، والمذاع على فضائية " صدى البلد " ، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي احمد حمدي ، أنه من حسن الطالع الجيد أن يعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه للانتخابات في ذكرى انتصار اكتوبر .

وأكد ، أنه لا يوجد عائقًا أمام أي مرشح في الانتخابات الرئاسية ، وهناك مرشحون محتملون جمعوا توكيلات من الشارع ولكن لم يتقدموا للترشح حتى الآن .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الخطيب أحمد حمدي الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى انتصار أكتوبر

إقرأ أيضاً:

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. تحت الشبابيك

#تحت_الشبابيك

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي

نشر بتاريخ .. 26 / 9 / 2009

في آخر #أيلول تتهيأ السماء لوفود #الغيم القادمة.. تفرش زرقتها الغامقة من المدى الى المدى..تكنس الصيف من سجادة الوقت بالشجر العاري..وتنتظر الشتاء صافية بريئة مثل عين طفلة..

مقالات ذات صلة جنرال إسرائيلي متقاعد: جيش عجز عن تدمير حماس أنى له أن يهزم حزب الله؟ 2024/09/17

في آخر أيلول كانت طيور أبو سعد المهاجرة تتحلق فوق حينا على شكل دوائر مفتوحة..أطاردها بعيني المدورتين، اتمناها، أغبطها ،أتخيلها، لكنها لم تكن تأبه بذاك المخلوق المنتصب في قاع الدار..كان يدهشني ثبات الريش في تيارات الريح، واتزان الاجنحة رغم سفرها، وحذرها رغم جوعها، ودقة بوصلة العيش التي تتحكم بها من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، كانت تدهشني تلك الأصوات البعيدة التي كانت تطلقها كلما دارت دورتها الكاملة فوق المدينة، وكأنها تحيينا أو تودعنا ..فنرد التحية بصفير ونداء..

ذات مرة قطفت رمانة تفلقت حلاوة، فرطت بوحها اللؤلؤي على خرزة البئر ، قلت ستغري الحبات اللامعة طائرا مهاجرا ويلتقفها..جلست بعيدا..راقبت طويلا..فلم يهبط ..منذ ذلك التاريخ، وأنا أفرط رماني قربانا لكل الطيور المهاجرة تحت الغيم وفوق الحلم، و في ذات التوقيت..

في ايلول..تغلق في المساء #الشبابيك..يسقط الورق هشا..ويتجمع آمنا بعيدا عن زفرة باردة.. في ايلول تتجرد أغصان الأشجار كأصابع صبية تخط على النافذة والحيطان حفيفها، وتكتب التاريخ بالصوت الخفيف ..في أيلول يلملم العشاق أدوات الصيف من مراسلاتهم، وتداهم لقاءاتهم زخات غير متوقعة، يدنو الليل باكرا ومتعبا مثل أب عائد من سفر…في أيلول..تحكم الستائر، ويطير تحت الشبابيك فتات رسائل، وكلمة احبك تائهة مع الريح الأقوى..تحت الشبابيك ..وفي مدامع النوافذ، مجرى #مطر_عتيق ذرف ذات مساء ..على حبيبة أو على وطن..او على صيف انقضى..

تحت الشبابيك..يمر موكب أيلول الجميل..

ahmedalzoubi@hotmail.com

أحمد حسن الزعبي

#78يوما

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي

#صحة_احمد_في_خطر

#سجين_الوطن

مقالات مشابهة

  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. عودة مصطفى فغاغا
  • مفاجأة.. الخطيب يرفض السماح للأهلي بالمشاركة في الكأس
  • المزوغي: المشهد السياسي الليبي شديد الصعوبة لكن لا يوجد به مستحيل
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. تحت الشبابيك
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية
  • السيسي: نتطلع لمزيد من الجهود لبناء الإنسان من خلال جميع الوسائل الحديثة
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي