أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن تنظيم يوم توظيفي مفتوح بالمعادي، يتم من خلاله طرح عدد من الوظائف المطلوبة في إحدى الشركات ضمن وظائف 2023.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة كل تفاصيل اليوم التوظيفي المفتوح للعمل في شركة إحدى الشركات، وهو ما ترصده «الوطن» في التقرير التالي، استمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدم للقارئ والمتعلقة بـ وظائف 2023.

يوم توظيفي مفتوح

- أماكن العمل: المعادي.

- الوظائف المتاحة: تليسيلز (أكونت إمارات)، أخصائي تحصيل (أكونت سعودي)، كول سنتر فودافون 888.

- متطلبات الوظيفة: خريجون وطلبة الفرقتين 3 و 4 فقط، على أن يكون المتقدم على مستوى من جيد إلى ممتاز في اللغة الإنجليزية، ويمتلك مهارات التواصل، وممتاز في استعمال برامج الأوفيس، وأقصى سن للتقديم 35 عاما.

- الحقوق والمميزات: الراتب من 3600 إلى 7000 جنيه، إضافة إلى العمولات، وكذلك تأمين طبي واجتماعي، وخط «VPN»، وتأمينات طبية واجتماعية، ترقيات بعد 6 شهور.

- عنوان الشركة: شارع النصر، ميدان الجزائر، عمارة البنك القطري الدور الثاني.

- الملتقى يعقد أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء المقبلة، من الساعة 10صباحا الساعة 3 مساءاً.

- للتقدم لـ الوظيفة المطلوية يجب ملء الاستمارة التالية والذهاب مباشرة على العنوان في الموعد المحدد:https://forms.office.com/r/fuBLDA3gzy.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف ملتقى توظيفي فرص عمل وظائف في القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

«الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023

دبي: «الخليج»

أعلن مركز الخدمات المساندة، التابع لدائرة المالية في حكومة دبي، عن تحقيق وفر 54 مليون درهم لصالح الحكومة في عام 2023، ليصل حجم الوفر التراكمي الذي حققه المركز منذ تأسيسه في عام 2008، إلى 622 مليون درهم.

وأشاد عبد الرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية، بالإنجاز الذي حققه المركز، مؤكدًا حرصه على المضيّ في مسيرة الريادة والتميّز، مستنيرًا برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والاستراتيجيات الحكومية ذات الصلة.

ويقدّم المركز خدمات شؤون الموظفين والرواتب والشؤون المالية والحسابات والمشتريات للجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة، بالاعتماد على استراتيجية استشرافية ومنهجية متقدمة، وفق ما أوضح حامد عبد الغفور العوضي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة في دائرة المالية، مشددًا على أن المركز مستمر في اتخاذ خطوات تساعد في تعزيز الثقة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى الجهات.

من ناحيته، قال مبارك أحمد الشامسي، مدير المركز، إن الوفر الإجمالي الذي تحقق لحكومة دبي بلغ 622 مليون درهم على مدى السنوات الست عشرة الماضية، مشيرًا إلى أن الوفر المسجل للحكومة في العام الماضي وحده، البالغ 54 مليون درهم، يمثل زيادة قدرها 11% عن عام 2022.

وأضاف أن المركز يدير موازنة تزيد على 600 مليون درهم لصالح الجهات التي يخدمها، ووصلت إيراداته لعام 2023 إلى 9 ملايين درهم، فيما ارتفع عدد الجهات الحكومية التي يخدمها المركز بنهاية ذلك العام إلى 28 جهة بزيادة قدرها 12% عن 2022.

وأكّد استمرار نجاح المركز في سعيه لترسيخ منهجية الإنفاق الرشيد للمال العام من خلال الاهتمام بعمليات شؤون الموظفين والرواتب والمشتريات والشؤون المالية نيابة عن الجهات المتعاملة وإتاحة مجال أوسع أمامها للتركيز على أعمالها الرئيسية وتطويرها وتحسين أداء العمليات لديها.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه شهريا.. اعرف التخصصات
  • وظائف خالية بشركة تجارية كبرى برواتب مجزية وترقيات.. اعرف الشروط
  • وظائف محاسبين لخريجي كليات التجارة.. إليك الشروط ورابط التقديم
  • وظائف أمن بالقاهرة والجيزة برواتب مجزية وأرباح وبوليصة تأمين.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في مجالات متعددة