euronews:
2024-07-08@10:43:54 GMT

عاجل. زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غرب أفغانستان

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

عاجل. زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غرب أفغانستان

زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غرب أفغانستان (المعهد الأمريكي للمسح الجيولوجي)

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلانالاكثر قراءةعاجل. كتائب القسّام تباغت إسرائيل بـ"طوفان الأقصى".. آلاف الصواريخ وعمليات تسلّل شاهد: قصف هو الأسوأ منذ سنوات.

. صواريخ النظام السوري تقتل العشرات في إدلب غداة هجوم الكلية الحربية "درس في المثابرة": الحائز على جائزة نوبل للكيمياء منجي الباوندي رسب في امتحانه الأول بهارفارد شاهد: زعماء وقادة الاتحاد الأوروبي يجولون في رحاب قصر الحمراء الأندلسي درس لتلاميذ الابتدائي عن مسيرة الفنانة سميحة أيوب يثير جدلا واسعا في مصر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. كتائب القسّام تباغت إسرائيل بـ"طوفان الأقصى".. آلاف الصواريخ وعمليات تسلّل يعرض الآن Next شاهد: ضربات جوية تركية تدمر 15 هدفاً لمسلحين أكراد شمال سوريا يعرض الآن Next من قمة غرناطة: ماكرون يدعو لـ"تسريع الوتيرة" بشأن توسيع الاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next عاجل. وصول وفد من مجلس الشيوخ الأمريكي إلى الصين (إعلام رسمي) يعرض الآن Next قبل خمسين عاما كانت حرب أكتوبر.. فأين أصبحت مصر الآن؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسبانيا الهجرة غير الشرعية الحرب الروسية الأوكرانية الاتحاد الأوروبي ألمانيا إسرائيل أوروبا فلسطين محاكمة قصف دونالد ترامب Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسبانيا الهجرة غير الشرعية الحرب الروسية الأوكرانية الاتحاد الأوروبي ألمانيا إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار إسبانيا الهجرة غير الشرعية الحرب الروسية الأوكرانية الاتحاد الأوروبي ألمانيا إسرائيل أوروبا فلسطين محاكمة قصف دونالد ترامب إسبانيا الهجرة غير الشرعية الحرب الروسية الأوكرانية الاتحاد الأوروبي ألمانيا إسرائيل الاتحاد الأوروبی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية

طالب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الجمعة، رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، باطّلاعه على موقف الاتحاد الأوروبي بخصوص الوضع في أوكرانيا.

وناقش بوتين، آفاق التوصّل إلى تسوية سلمية في أوكرانيا، خلال الاجتماع مع أوربان بالعاصمة الروسية موسكو، حيث تولّت المجر الرئاسة الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي، لمدة 6 أشهر من بلجيكا، في الأول من تموز/ يوليو الجاري.

وأشار بوتين، إلى أن التعاون الروسي المجري شهد تراجعًا، حيث انخفض حجم التجارة بنحو 35 في المئة مؤخرًا، فيما وصف الرئيس الروسي، الحوار مع أوربان، بـ"الصريح والمفيد".

وقال بوتين: "فيما يخص روسيا، لقد قلنا أكثر من مرة، إننا كنا وما زلنا منفتحين على بحث التسوية السياسية والدبلوماسية للأزمة الأوكرانية".

وكان الرئيس الروسي، قد أكد في وقت سابق أن موسكو لم ترفض أبدا السلام مع أوكرانيا، وكشف عن اتفاق وقعته أوكرانيا بعد وصول القوات الروسية إلى محيط كييف، نصّ على تنفيذ المطالب الروسية، مقابل انسحاب الجيش الروسي من ضواحي العاصمة الأوكرانية.


وأشار إلى أنه فور انسحاب القوات الروسية، نقضت كييف الاتفاق بإيعاز من رعاتها الغربيين، ممّا أدى إلى تفاقم الأزمة واستئناف روسيا عمليتها العسكرية المستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها.

من جهته، شكر أوربان، بوتين ،على موافقته على اللقاء به رغم "الظروف الصعبة" الحالية، ووعد رئيس الوزراء المجري بمواصلة العمل مع روسيا وأوكرانيا لتحقيق السلام.

ودعم الاتحاد الأوروبي أوكرانيا في صراعها مع روسيا الذي بدأ في شباط / فبراير 2022، وفي وقت سابق الجمعة، أعلن متحدث الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، عن وصول رئيس الوزراء المجري إلى موسكو.


من جانبه قال الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية، جوزيب بوريل، إن أوربان سوف يمثل بلاده، وليس الاتحاد الأوروبي، خلال الزيارة. فيما يذكر أن أوربان، قد زار أوكرانيا، الثلاثاء، والتقى رئيسها فولوديمير زيلينسكي.

مقالات مشابهة

  • زلزال مُدمِّر بقوة 6.3 درجة يضرب اليابان.. وتخوُّف من موجات “تسونامي”
  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر “أوغاساوارا” اليابانية
  • زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب اليابان
  • زلزال بقوة 3ر6 درجات يضرب اليابان
  • زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب قبالة ساحل كامتشاتكا شرق روسيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمال شرقي فنزويلا
  • قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس
  • زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب جنوب غربي اليابان
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية