السومرية نيوز – فن وثقافة

في صورٍ صادمة، نشرتها اللبنانية المتحولة جنسياً جويل بدر، للمغنية والمدونة السورية إنجي خوري، كشفت عن تعرّض الأخيرة لعملية اختطاف واعتداء من مجهولين . ونشرت جويل بدر عبر ستوري حسابها في انستغرام، صور إنجي خوري بالحجاب، وكتبت عليها: "إن الله يهدي من يشاء. مبروك الحجاب يا قلبي.

هيدي البنت نظلمت كثير وربنا ما تركها. أنا كنت دايما بعرف انها انسانة طاهرة وطفلة أذوها ودمروها لوصلت للأشياء البشعة اللي عملتها . الحمد لله".
وفي صورةٍ ثانية، تضمنت آثار اعتداء في أنحاء مختلفة من جسد خوري.  
وكتبت جويل بدر على الصورة: "حسبي الله ونعم الوكيل. الحمدلله ع سلامة انجـي خوري بعد تعرضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص ما بخافوا ربهم. مؤامرة ضد أدهم نابلسي وإنجي خوري". حسب زعمها

وكانت إنجي قد أثارت ضجة كبيرة، بعد زعمها أنها حامل من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.  

ونشرت "خوري" مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ حيث ادعت أن والد طفلها هو أدهم نابلسي. واتهمته بالاعتداء عليها.

لكنّ أدهم نابلسي، نشر عبر حسابه الرسميّ والموثق في فيسبوك، منشوراً: "لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي رب العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب رب العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم".


وقال الفنان المعتزل في رده على مزاعم إنجي خوري: "عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعا ألا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة".

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن دورية لقوى الأمن الداخلي أوقفت الفنان آدم بعد دعوى رفعتها إنجي خوري بتهمة الخطف والضرب.

غير أن آدم نفى في السابق اتهام خوري له باختطافها.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد

التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، نائب المبعوث الخاص بالأمين العام للأمم المتحدة والقائمة بأعمال رئاسة البعثة الأممية لدى ليبيا ستيفاني خوري، والوفد المُرافق لها.

وبحث صالح، خلال اللقاء “مستجدات الأوضاع في ليبيا وسُبل إنهاء الأزمة في البلاد”.

وأكد “بأن المجلس قد أوفي بكافة الاستحقاقات من خلال إصدار التعديل الدستوري الثالث عشر وإصدار قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بما يُحقق إرادة الشعب الليبي دون إقصاء أو تهميش لأي أحد”.

وجدد رئيس مجلس النواب، التأكيد بأن “الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وترك الحرية لليبيين في الاختيار في انتخابات حرة ونزيهة، وتشكيل حكومة موحدة في كافة أنحاء البلاد تنظم هذه الانتخابات وتشرف عليها، ومن خلالها يتم توحيد كافة الانقسام بما يخدم مصلحة الشعب الليبي”.

بدورها ثمنت ستيفاني خوري، “كافة الجهود المبذولة من مجلس النواب ورئاسته لإجراء الاستحقاق الانتخابي وتوحيد المؤسسات عبر سعيه تشكيل حكومة موحدة”.

آخر تحديث: 4 يوليو 2024 - 08:31

مقالات مشابهة

  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى
  • «خوري» تُؤكد ضرورة إدارة موارد الدولة بما يُلبي تطلعات الشعب
  • «خوري» تبحث مع «الحداد» الأوضاع الأمنية في ليبيا
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • «عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • خوري تبحث مع عدل الدبيبة سبل تحسين ظروف احتجاز النساء والأطفال
  • هيئة الدستور تطالب “خوري” بتصحيح مسار البعثة
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم