كشف السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، عن استمرار الحملات التموينية على المخابز والأسواق للوصول إلى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم، مؤكدا أنه تم تحرير 15 مخالفة للأسواق والمخابز.

حملات تموينية على الأسواق والمخابز

وأشار وكيل وزارة التموين بالدقهلية، في بيان، إلى أن الحملات جاءت بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظة الدقهلية، بتكثيف العديد من الحملات الرقابية بالإدارات التموينية التابعة لها.

المرور على 75 مخبزا في حملة تموينية

وأشار إلى أنه جرى المرور على مراكز وقرى مدن المنصورة وطلخا، إذ جرى المرور على 75 مخبزا للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وعدم توقفها بدون أذن رسمي أو عذر قهري عن الإنتاج، أو الالتزام بالقرارات الوزارية والخاصة بوزن الرغيف وجودته وصلاحيته ومطابقته للمواصفات، ونظافة أدوات العجين والاحتفاظ بالميزان الحساس وعدم التلاعب به.

وأشار إلى أنه جرى تحرير 13 مخالفة كالآتي:

10 مخالفات نقص وزن خبز، مخالفة تجميع دقيق بقيمة 5 شكائر، مخالفة تصرف في دقيق بقيمة 4 شكائر، 1 مخالفة عدم وجود سجل تفتيش، محضر امتناع عن البيع  سجائر، محضر عدم وجود فواتير سجائر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مخالفات حملات تموينية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1121 مخالفة تجاوز السرعة، و243 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و94 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة