صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@15:40:59 GMT

منتخب اليد يخسر أمام عُمان ودياً

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «سباق رباعي» إلى نهائي كأس نائب رئيس الدولة للطائرة «الفيل كيسي» بطل «ديربي جدة»


خسر منتخب اليد أمام عُمان 23-24، في «الودية الأولى بصالة العين، استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، وتقام في قطر من 18 إلى 28 أكتوبر الجاري، ويلعب المنتخب مباراتين قبل بدء التصفيات، الأولى مع عُمان، والثانية مع قطر.

 
وتعد المباراة هي الأولى للمنتخب، في بداية تولي المدرب الفرنسي برستوفاك، والذي يجهز الفريق للتصفيات الأولمبية، وأيضاً المشاركة في البطولة الآسيوية الـ21 بالبحرين، المؤهلة إلى كأس العالم 2025، في كرواتيا والدنمارك والنرويج.
وشهدت المباراة تبادل الدروع، بحضور نبيل عاشور رئيس الاتحاد، وفيصل الطواش عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المنتخبات.
من ناحية أخرى، دشن شباب الأهلي مشواره في كأس الإمارات للرجال، بالفوز على الوصل 27-21 في المباراة التي جرت بصالة مكتوم بن محمد، ضمن المجموعة الأولى، وانتهى شوطها الأول بتقدم أصحاب الأرض 12-11، فيما نجح الجزيرة في الفوز على النصر 33-30، بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، ضمن المجموعة نفسها، وانتهى الشوط الأول بتقدم «فخر أبوظبي» 15-13، وبهذه النتيجة يتصدر شباب الأهلي قمة المجموعة بـ «العلامة الكاملة»، وبفارق الأهداف عن الجزيرة، ثم النصر والوصل، ولكل منهما «نقطة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة اليد الإمارات عمان قطر شباب الأهلي الوصل الجزيرة النصر

إقرأ أيضاً:

حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى

نواف السالم

قالت مصادر صحفية عالمية أن الأجواء داخل غرف الملابس الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني ، كانت مشتعلة بعد خسارته الأولي أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد ، مساء أمس الأربعاء بالجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير مطول ، “ترددت كلمة “وصلنا إلى الحضيض” في أروقة غرف الملابس، وسُمِعَت بوضوح عقب نهاية المباراة”.

واشارت الصحيفة أن المدرب كارلو أنشيلوتي قام بكل التغييرات الممكنة، وحاول تحسين الأداء الهجومي لريال مدريد قدر الإمكان، ولكن الأمور لم تغيير على الصعيد الهجومي.

والجدير بالذكر أنه ، تعادل ريال مدريد 3 مرات في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام ريال مايوركا ولاس بالماس بجانب المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد ، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق 3نقاط عن برشلونة المتصدر.

مقالات مشابهة

  • فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • موخوفا تحطم سلسلة سابالينكا!
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026