يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء  غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري .

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها مساء  غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة الإسماعيلى كل من محمود كهربا بسبب الإيقاف، كما يواصل خالد عبد الفتاح وعمرو السولية ومحمود متولى الغياب عن المارد الأحمر بسبب الإصابة.

وخاض الأهلى مباراة وحيدة بالدوري وكانت أمام المصري البورسعيدي وفاز برباعية دون رد فيما تأجلت مباراته بالجولة الثانية للمسابقة أمام سيراميكا بسبب مباراته أمام سان جورج الاثيوبى فى دور الـ "32" لدوري أبطال أفريقيا والتي فاز بهما بنتيجة 3-0 و 4-0 ذهاباً وإياباً بالقاهرة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك بعد أن غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، عقب منافسة قوية مع بيراميدز.

بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعاً.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الإسماعيلي الدوري المصري محمود كهربا عمرو السولية على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري

يشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • المريخ يختتم مناوراته للقاء كيهيدي في الدوري الموريتاني
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز