الوطن:
2024-09-19@06:53:33 GMT

انهيار منزل من طابقين في طهطا بسوهاج دون إصابات

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

انهيار منزل من طابقين في طهطا بسوهاج دون إصابات

شهدت دائرة مركز طهطا شمال محافظة، انهيار منزل مكون من طابقين، دون وقوع خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انهيار منزل

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طهطا، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بحدوث انهيار بمنزل بناحية شطوره دائرة المركز دون مصابين.

إنهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب الأحمر

وتبين انهيار منزل مكون مأهول بالسكان، من طابقين، ومبني بالطوب الأحمر والجير ومسقوف بالخرسانة، علي مساحة 100 متر، ملك «بخيته م ا م»، 70 سنة، ربة منزل، ولم يسفر عن ثمة إصابات، وبسؤال مالكة المنزل قررت مضمون ما سبق، وعللت سبب الانهيار بقدم المنزل.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انهيار منزل في سوهاج انهيار منزل سوهاج انهیار منزل من طابقین

إقرأ أيضاً:

«اوعى ترميه».. مكون فعَّال لتنظيف الحوض والبوتاجاز في دقائق

قشر الليمون غير صالح للتناول، لذا يتم الاستغناء عنه تماما، ولكن يمكن استخدامه بشكل جيد وفعال، وتوظيفه في بعض الخلطات، التي تساعد على إزالة الدهون والشحوم والبقع، سواء من البوتاجاز أو الحوض أو غير ذلك، من خلال إتباع عدة خطوات، بحسب قناة cbc sofra.

المكونات:

ربع كيلو أو 250 جراما من قشر الليمون، نصف لتر من المياه، ملعقة كبيرة ملح الليمون، ملعقة كبيرة بيكربونات الصوديوم أو البيكنج صودا، ربع كوب خل أبيض.

الخطوات:

في وعاء يوضع ربع كيلو من قشر الليمون، ويضاف إليه كمية من المياه، ويرفع على نار عالية حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ثم يتم تهدئة درجات الحرارة، حتى ينضج القشر تماما، وبعدها تخلط المكونات بالهاند بلندر وهي ساخنة، أو تترك حتى تبرد وتضرب في الخلاط، حتى تتحول المكونات إلى عجينة سهل استخدامها، وفي هذه المرحلة تضاف المكونات الباقية وتخلط جيدا.

يمكن تقسيم الكمية إذا كانت كبيرة، فلا يوجد أي ضرر، من تخزين نصف الكمية بالثلاجة أو الفريزر، وستعطي نفس المفعول والنتيجة عند استخدامها أيضا.

يعد قشر الليمون من المكونات السحرية والفعالة في التنظيف، لذا يمكن استخدامه في تنظيف الأواني الاستانلس أو الفخار أو أي نوع، وكذلك الحوض يساعد في إزالة أي تراكمات صعبة، تحتاج إلى وقت كبير.

يساعد قشر الليمون في تنظيف البوتاجاز، وإزالة أصعب الدهون والحروق المتواجدة عليه، لذا يفضل تسخين البوتاجاز جيدا وفرد خليط الليمون عليه، وتركه مدة من 15 دقيقة إلى 20 دقيقة أو أكثر، ثم يفرك جيدا باسفنجة أو قطعة من السلك، وسيلاحظ الفرق.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات
  • مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • «اوعى ترميه».. مكون فعَّال لتنظيف الحوض والبوتاجاز في دقائق
  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق