صدى البلد:
2024-07-03@14:50:56 GMT

بمزايا حصرية.. إكس تدرس 3 خيارات جديدة لاشتراك Premium

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

تختبر شركة التواصل الاجتماعي العملاقة إكس X (تويتر سابقا)، المملوكة لـ رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك Elon Musk، خيارات اشتراك جديدة لمستخدمي منصة التغريدات الشهير إكس.

وبحسب ما ذكره موقع "livemint"، تدرس شركة إكس، خطة اشتراك Premium، ومنها خيار الاشتراك دون إعلانات، حيث تشير التفاصيل الموجودة في التعليمات البرمجية للتطبيق وجود 3 إصدارات من خيارات الدفع الجديدة.

 

أكثر وسيلة لنشر الإشاعات.. المفوضية الأوروبي تحذر إيلون ماسك بسبب «إكس» إيلون ماسك يثير الجدل.. هل يدفع مستخدمي إكس تويتر اشتراكا شهريا؟

 

إيلون ماسك يخطط لطرح 3 اشتراكات مدفوعة في إكس

وسيتم تقسيم اشتراك X Premium أو Twitter Blue الحالي الذي تبلغ تكلفته 8 دولارات شهريا إلى 3 فئات، هي:

- Premium Basic: يشاهد المستخدمون في هذا الاشتراك ذي السعر المنخفض إعلانات كاملة في الخلاصة.
Premium Standard: يشاهد المستخدمون في هذا الاشتراك نصف كمية الإعلانات في الخلاصة.
Premium Plus: لن يشاهد المستخدمون في هذا الاشتراك ذي السعر العالي أي إعلانات في الخلاصة.

ووفقا لـ تقرير وكالة "بلومبرج"، فإن خطة الاشتراك الجديدة المكونة من 3 مستويات ستحقق لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي المزيد من الإيرادات من المستخدمين الذين لم يكن من المحتمل أن يدفعوا السعر الكامل للاشتراك المميز.

وسيسمح اشتراك Premium بالوصول إلى بعض المزايا الحصرية غير المتوفرة للمستخدمين العاديين، وفي الوقت الحالي يتوفر مستوى واحد فقط يسمح لمستخدمي منصة تويتر بالوصول إلى جميع الامتيازات الحصرية التي تقدمها الشركة.

وفي الآونة الأخيرة، ألمح إيلون ماسك، إلى أن شركة إكس ستبدأ في تحصيل دفعة شهرية صغيرة من جميع المستخدمين من أجل القضاء على مشكلة الروبوتات.

وفي وقت سابق، قام أحد الباحثين بفحص الكود الخاص بأحدث إصدار من التطبيق على X وكشف أنه يمكن فصل إصدارات الاشتراك الثلاثة على أساس عدد الإعلانات المعروضة للمستخدمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكس تويتر إيلون ماسك خطة اشتراك اشتراك Premium إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مدة الاشتراك اللازمة للتقاعد المبكر بعد تعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الحاليين.

المدة اللازمة للتقاعد المبكر في النظام الجديد

لفتت التأمينات الاجتماعية إلى أن المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية هى بين 25: 30 سنة اشتراك بزيادة تدريجية تبدأ بـ12 شهرًا عن المدة الحالية اللازمة للتقاعد المبكر.

وفيما يلي المدة اللازمة للتقاعد المبكر للمشمولين بتعديلات الأنظمة الحالية:

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: 19 سنة فأكثر (228 شهرًا فأكثر) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 25 سنة (300 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 18 إلى أقل من 19 سنة (من 216 شهرًا إلى 227 شهرًا) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 26 سنة (312 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 17 إلى أقل من 18 سنة (من 204 شهرًا إلى 215 شهرًا) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 27 سنة (324 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 16 إلى أقل من 17 سنة (من 192 شهرًا إلى 203 شهرًا)- المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 28 سنة (336 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 15 إلى أقل من 16 سنة (من 180 شهرًا إلى 191 شهرًا) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 29 سنة (348 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: أقل من 15 سنة (179 شهرًا وأقل) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 30 سنة (360 شهرًا).

وأكدت التأمينات أنه يلزم على المشترك أن يكمل المدة التي يتطلبها النظام الأخير للحصول على معاش التقاعد المبكر، باستثناء حالات ضم المدد بين النظامين بسبب التحول أو التخصيص.

المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية#الإخبارية pic.twitter.com/17mr7SxJ51

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة
  • هل أنت على استعداد لدفع اشتراك Apple Intelligence+؟
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • «القومية للأنفاق» تدرس ربط القطار السريع بمترو «أبوقير - محطة مصر»
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • مكي المغربي: الحرب لن تحسم البتة إلا بالتداول حول خيارات استراتيجية الآن الآن
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة