(عدن الغد)خاص:

قال عضو الهيئة السياسية بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية عبدالهادي العزعزي بأن الثوابت الوطنية غير قابلة للتفاوض وهي خطوط حمراء لايمكن التنازل عنها .

وأضاف في حوار مع قناة بلقيس بأن الشعب اليمني شعب عظيم له جذور حضارية ومساحة جغرافية وبعد ثقافي ولن يقبل بأجندة لاوطنية تفرضها قوى داخلية أو خارجية .

وأردف العزعزي بالقول أن على السلطة الشرعية أن تقوم بصلاحياتها الدستورية كاملة وغير منقوصة في استعادة الدولة وبكل قوة والشعب سنداً لها .

وأشار إلى أن المقاومة الشعبية هي من حضرت في معركة 26 سبتمبر وحصار السبعين وأنقذت الجمهورية وهاهي اليوم تحضر لنفس المهمة  وقد استكملت هياكلها السياسية والفنية ولها حضورها الميداني وفي الجبهات وتمتلك حضور جماهيري وحاضنة شعبية.

وأكد العزعزي أن المجلس الأعلى للمقاومة مع خيارات اليمنيين وإرادة الشعب اليمني في إسقاط الانقلاب واستعادة الدولة ويرفض أن يموت اليمنيين على حساب مصالح القوى العالمية ووكلائها في المنطقة .

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن خالد أبو بكر باراس مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل النضالي.

وأشاد السامعي في برقية العزاء بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية كأحد أبطال ثورة الـ 14 من أكتوبرة المجيدة وممن كانت لهم إسهامات مشهودة في مسار تحقيق الوحدة اليمنية ونضاله الصادق من أجل وطنه ومجتمعه.

وأشار إلى أن الفقيد باراس كان مثالاً للقائد الناجح والمخلص من خلال عمله في المناصب القيادية التي تقلدّها وأبرزها ترؤسه لمكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني”.

ونوه السامعي بدماثة أخلاق الفقيد وأتسامه بالصدق والإخلاص في أداء واجباته الوطنية باعتباره أحد الضباط الجنوبيين الشجعان الذين شاركوا وأسهموا في مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة اليمنية وخاصة بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

وعبر عضو السياسي الأعلى السامعي عن صادق التعازي وعميق المواساة لأسرة الفقيد وذويه وزملائه في القوات المسلحة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • الجبهة الشعبية ترفض تصريحات وزير الخارجية السعودي حول نشر قوات دولية في غزة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • "الشعبية": الشعب الفلسطيني هو من سيقرر مستقبل القطاع أو شكل الحكم فيه
  • إجتماع للقادة الفلسطينيين: ما يُجرى في مخيم عين الحلوة أعمال مجرمة للنيل من حق العودة
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب