استقر ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي تشيلسي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة بيرنلي مساء اليوم السبت 7-10-2023 على ملعب "تورف مور" في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

موعد مباراة تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الخليج المتوقع لمواجهة الرائد في دوري روشن.. موقف محمد شريف بركات يتحدث عن صعوبة مجموعتي الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: بن تشيلويل، ليفي كولويل، تياجو سيلفا، ريس جيمس.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور جالاجير، كارني شوكويميكا.

خط الهجوم: رحيم سترلينج، نيكولاس جاكسون، ميخائيل مودريك.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة تشيلسي ضد بيرنلي مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري حقوق لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي تشيلسى البريميرليج موعد مباراة تشيلسي رحيم سترلينج بطولة الدوري الإنجليزي تشكيل تشيلسي المتوقع تشكيل الخليج نيكولاس جاكسون بیرنلی فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024