قالت الحكومة الهندية أمس الجمعة إنها أرسلت إشعارات إلى منصات التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقاً، ويوتيوب التابعة لغوغل وتيليغرام تطلب منها التأكد من عدم وجود مواد على منصاتها تحتوي على انتهاكات جنسية للأطفال.

وأضافت الحكومة في بيان أن الشركات التي لن تمتثل قد يتم تجريدها من حمايتها من المسؤولية القانونية.


وأكدت الإشعارات التي أرسلتها وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات على أهمية الإزالة الفورية والدائمة لأي مواد تحتوي على انتهاكات جنسية للأطفال على المنصات.
ونقل عن وزير الدولة لتكنولوجيا المعلومات راجيف شاندراشيخار قوله في البيان "إذا لم يتحركوا سريعاً فسيتم سحب ملاذهم الآمن بموجب المادة 79 من قانون تكنولوجيا المعلومات وستتبع ذلك عواقب بموجب القانون الهندي".
وقالت منصة تيليغرام إن المواد التي تحتوي على انتهاكات جنسية للأطفال محظورة صراحة بموجب شروط الخدمة الخاصة بها.
ولم يرد ممثلو إكس وغوغل المالكة لموقع يوتيوب بعد على طلبات للتعليق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الهند منصة إكس يوتيوب

إقرأ أيضاً:

شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)

ذكر شهود عيان من قرية عبد الجليل بمحلية الحصاحيصا التابعة لولاية الجزيرة، إنه في يوم الثلاثاء الموافق ١١ يونيو عند الساعة الثامنة صباحاً أقتحمت قوة من الدعم السريع القرية بغرض السرقة والنهب وقد عاثت فيها تنكيلاً وازلالاً وضرباً للأهالي وكان افراد القوة يطلبون النار في الهواء وهم يرددون: “انت أبلدة، انت مستنفر، عندكم ابلدة هنا في حلتكم، ولقينا كاكي ابلدة هنا، والليلة حنصفيك، وأقعد تحت وأتشهد”.
وقال مؤتمر الجزيرة، انه تم نهب عدد كبير من الماشية وكسر جميع المتاجر والطبالي وأقتحموا المنازل وسرقوها وأحدثوا فوضى كبيرة فيها وحطموا بعض الأثاثات وأجبروا الشباب على نقل المنهوبات (عتالة) بالقوة ولم يغادروا القرية إلا عند الساعة الخامسة مساءً.
وفي اليوم التالي تكرر ما حدث بالأمس ولكن هذه المرة كان هنالك مرتزقة جنوبيون بصحبة المليشيا وتم ضرب الناس بالسياط وربطهم بالحبال واقتحام المنازل مجدداً بحثاً عن المال والذهب والهواتف، وتم إنتهاك لحرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وصعدوا على مئذنته وسرقوا مكرفوناته وألواح الطاقة الشمسية وكانوا يرددون “نحن كفار، نحن كفار”.
وفي اليومين الثالث والرابع تكرر ما حدث في اليومين السابقين مع ملاحظة زيادة في عدد القوة المقتحمة حيث قاموا بسرقة كل المحاصيل وحتى الملابس والدجاج كما قاموا أيضاً بتخريب طواحين الذرة.
ويضيف شهود العين: “بعد مغادرتهم تأكد لنا أنهم وفي طريق خروجهم قاموا بإغتصاب فتاة في إحدى الكنابي المجاورة. الان وبعد هذه الهجمات المتتالية غادركل سكان القرية منازلهم وتركوها خاوية وكأنها مدينة أشباح لا يسمع فيها سوى صوت الكلاب”.

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين
  • رغم درجة الغليان.. مدينة عربية تستقبل فصل الخريف «في عز الصيف»
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين إماراتيين
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • عاجل_ الفنون الجميلة.. كليات تطلب وجود اختبارات القدرات
  • اقتصادي: وزارة الاستثمار عليها آمال كبيرة ونحتاج لتعديل في بعض مواد القانون (فيديو)
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)
  • دراسة تكشف علاقة فول الصويا بالقدرات المعرفية للأطفال
  • "إنهاء أزمة الكهرباء والغاز وزيادة المساندة التصديرية".. أبرز مطالب صناعة مواد البناء من الحكومة الجديدة
  • مستوطنون يهاجمون قوات إسرائيلية فككت مستوطنة عشوائية في الضفة الغربية المحتلة