قرر سائحان يحملان الجنسية الرومانية قضاء شهر العسل على شواطئ الغردقة التي يعشقانها، وتوثيق أولى خطوات حياتهما على الأراضي المصرية، وبالفعل بدأت مراسم زفافهما على احد الشواطئ بعشاء رومانسي على ضوء القمر وأضواء الشموع في جو من السعادة والفرح والسرور، والتقاط الصور التذكارية، ثم نشرها على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

زفاف روماني على شواطئ الغردقة 

تقول جيني، التي تحمل الجنسية الرومانية، أنها سعيدة جدا بتواجدها في الغردقة، لافتة في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن زوجها «روبر» فاجأها بعشاء رومانسي للاحتفال بأول أيام شهر العسل على شواطئ الغردقة. 

وأكدت أن زوجها أعد لها مفاجأة وهي قضاء شهر العسل على شواطئ الغردقة، وفي اول يوم وصول أعد لها العشاء الرومانسي على ضوء القمر وأضواء الشموع لتوثيق حبهما وأولى أيام زواجها. 

وأشار روبر، الذي يحمل الجنسية الرومانية أيضا، عن سعادته بقضاء شهر العسل في الغردقة، لافتا في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن شهر العسل يشمل برامج ورحلات سياحية الي الأقصر والقاهرة لرؤية المعالم الأثرية ويشهد حضارة الفراعنة، مؤكدا أن مصر بلد الحضارات. 

عشاء رومانسي للسياح على شواطئ الغردقة 

وأشار سامح مصطفى مدير بأحد فنادق الغردقة المنظمة للاحتفال، إلى أن الفنادق تحرص دائما على سعادة السائحين تبتكر وعمل كل ما هو جديد لجذب السائحين على الشواطئ  وعمل انتعاشة سياحية حيث تم تجهيز عشاء رومانسي وجلسات تصوير للسائحين بحثا عن رضاء السائحين. 

وأكد أن السياح حرصوا على التفاعل ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يساهم في تنشيط السياحة على الغردقة وجذب مزيد من السياح. 

انتعاش السياحة في الغردقة 

وأشار سعيد العتيق، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أن السياحة تعيش أزهى عصورها، تزامنا مع ارتفاع معدل حركة الرحلات السياحية، مشيرا إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق، وذلك نتاج طبيعي لمجهودات الدولة في الاهتمام بالقطاع السياحي وجذب أسواق جديدة في ظل حالة الأمن والأمان والاستقرار الذي تشهده البلاد. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة إلى أن

إقرأ أيضاً:

اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوبة خلال الساعات القادمة من حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط منذ مساء اليوم الاثنين 30 سبتمبر وحتى الثلاثاء 1 أكتوبر.

كما أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية عن ازدياد سرعة الرياح من (50 إلى 70 كم /ساعة) وارتفاع أمواج البحر  من  (“2.5 إلى 4 متر") لذا يرجى توخى الحيطة والحذر.

وحذرت الصيادين من الخروج لعملية الصيد في هذا الوقت سواء مساء البوم أو صباح الغد، وإتباع تعليمات الهيئة العامة للأرصاد، وعدم الخروج نظراً لارتفاع الأمواج الشديد، لحين انتهاء هذا الطقس.

وأكدت الإدارة المركزبة للسياحة والمصايف عن استقرا حالة البحر والأمراج بشكل نسبي، بمعظم شواطئ القطاع الشرقى مع رفع الرايات الخضراء بها، وكذلك رفع الرايات الصفراء بشواطئ القطاع الغربى و العجمي.

كما أكدت على زوار الشواطئ الالتزام بالتعليمات واتباع الوان الرايات المرفوعة و كذلك اتباع تعليمات رجال الإنقاذ.

تهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالسادة الرواد التأكد من تذاكر الدخول بالشواطئ و ان التذكرة مدون عليها سعر تذكرة الدخول و فى حالة مخالفة ذلك برجاء عدم شراء التذاكر و الابلاغ الفورى على أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة و المتواجدة على بوابات جميع الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • أسواق سياحية.. تفاصيل لقاء وزير السياحة الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر
  • وزارة السياحة والآثار ومكتب اليونسكو بالقاهرة يحتفلان بالتراث غير المادي لمصر
  • السليمانية.. حدائق سرجنار واحة خضراء تجذب آلاف السائحين وترفد الاقتصاد بملايين الدنانير (صور)
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان
  • "السياحة والآثار" تنظم جولات سياحية لفرق ملتقى أولادنا
  • "القومي للإعاقة" و "حياة كريمة" يحتفلان باليوم الدولي للغات الإشارة بحضور محافظ القاهرة
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (4)
  • "القومي لذوي الإعاقة" و"حياة كريمة" يحتفلان باليوم الدولي للغات الإشارة
  • «الغرف السياحية»: افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم في جذب مزيد من السائحين