صدى البلد:
2024-07-05@11:35:01 GMT

سامسونج تعلن رسميًا واجهة المستخدم One UI 6

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

دشنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية رسمياً خلال مؤتمر المطورين SDC23 واجهة تشغيل المستخدم الخاصة بها الأحدث One UI 6.

جاءت واجهة تشغيل (ون يو آي 6) المبنية على نظام التشغيل أندرويد 14، بعدما أعلنت جوجل عن  إطلاقها أحدث أنظمة تشغيلها منذ قرابة الأسبوع.

توفر واجهة المستخدم One UI 6 على تحسين الاستخدام، والتحرير الذكى للصور وكذلك مقاطع الفيديو، مع تصميم جديد لـ لوحة الوصول السريع إلى الإعدادات Quick وأيضاً واجهات التطبيقات.

كما سيقوم الاستوديو بتحليل الصور مستخدما الذكاء الاصطناعي، ليسهل من مهام Photo Remaster، وObject Eraser، وافتراح أفضل الخيارات لتعديل الصور.

وسيمكن من خلال محرر الفيديو Samsung Studio توفير خيارات لإضافة كلاً من النص، والملصقات، وأيضاً الصوتيات للخط الزمني الخاص بالفيديو.

كما أعلن الصانع الكورى عن اهتمامه بنظام Tizen، ليعمل على الأجهزة المنزلية الجديدة كا الشاشات الكبيرة والأفران، والغسالات، وكذلك  تطوير البرامج الخاصة بنظام Tizen SDK مع محرك رسومات مشترك للرسوم الثنائية والثلاثية الأبعاد.

مع تحديثات لمنصتها الصحية Samsung Health، كما ستتيح الوصول لمستشعر BioActive في ساعاتها عن طريق حزمة تطوير البرامج Samsung Privileged Health SDK.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أندرويد 14 جوجل سامسونج

إقرأ أيضاً:

431 من طلبة 16 دولة عربية يشاركون في برامج موهبة الإثرائية الصيفية 2024

يشارك 431 من طلبة مبادرة “الموهوبون العرب”، من 16 دولة عربية، في برامج موهبة الإثرائية الصيفية التي تنظمها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” خلال صيف عام 2024.

وأطلقت المؤسسة خلال هذا الأسبوع، العديد من برامج موهبة الإثرائية الصيفية، التي تستمر على مدى 3 و4 و6 أسابيع، بحسب طبيعة هذه البرامج، بمشاركة نحو 13 ألف طالب وطالبة من داخل المملكة، منهم 431 طالباً وطالبة من مختلف الدول العربية المشاركة في مبادرة “الموهوبون العرب”، تمثلت في: سوريا، والأردن، وفلسطين، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وتونس، والجزائر، والعراق، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، وليبيا، والمغرب، وموريتانيا، واليمن.

وسيقدم للطلبة في هذه البرامج مواد علمية إثرائية مكثّفة في المجالات البحثية والعلمية والتقنية ذات الأهمية الحيوية، ليكتسب الطلبة خلالها العديد من المهارات العلمية والشخصية والمعرفية، وخبرات متقدمة تنمي قدراتهم ومهاراتهم، وتقدم لهم الدعم المناسب لتطويرها وصقلها؛ نتيجةً لتدريبهم على يد خبراء دوليين ورواد في مجال رعاية الموهوبين، في عدد من الوحدات العلمية الإثرائية.

وأوضح نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمبادرة “الموهوبون العرب” مدير إدارة التعرف والتسجيل في موهبة فهد التميمي أنه من خلال الدورات الثلاث لهذه المبادرة قد تم اكتشاف 1156 موهوباً وموهوبةً من 17 دولة، وتم تقديم الرعاية لـ839 طالباً وطالبةً منذ انطلاقتها في العديد من البرامج الحضورية في الجامعات السعودية والعديد من البرامج التي تنفذ لهم عن بعد.

اقرأ أيضاًالمملكةوزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية

يُذكر أن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، بالشراكة مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “ألكسو”، قد أطلقت مبادرة “الموهوبون العرب”؛ بهدف اكتشاف ورعاية الموهوبين العرب، على مستوى العالم العربي، من خلال نقل تجربة المملكة الرائدة في هذه المجال.

وتركز المبادرة على الاستثمار في الطاقات العربية الشابة من الموهوبين والمبدعين، وتوفير البيئة الملائمة لهم، والاستفادة من قدراتهم النوعية، وتمكينهم لقيادة التغير وصناعة المستقبل.

كما تأتي مبادرة “الموهوبون العرب” لتبرز الريادة العالمية لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، بوصفها إحدى المؤسسات المتخصصة في اكتشاف ورعاية الموهوبين، ومشاركة خبراتها النوعية العريقة مع الجهات المعنية بالعالم العربي، لتعزيز الدور الريادي للمملكة العربية السعودية، وإرساء أسس التكامل بين البلدان العربية في مجال اكتشاف ورعاية وتمكين الموهوبين.

مقالات مشابهة

  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • من 16 دولة.. 431 طالبًا يشاركون في برامج موهبة الإثرائية الصيفية بالمملكة
  • 431 من طلبة 16 دولة عربية يشاركون في برامج موهبة الإثرائية الصيفية 2024
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • “جامعة رأس الخيمة للطب” تعلن إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • هشام طلعت مصطفى يكشف تفاصيل مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي.. واجهة سياحية واعدة
  • «طرق دبي» تتيح إضافة رخص القيادة وملكية المركبات إلى محفظة سامسونج