(عدن الغد)خاص:

في افتتاحية الجولة الثانية من الدوري العام لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2023 – 2024 م ، تجمع سيئون ، تقاسما فريقي شعب حضرموت وسلام الغرفة نقاط المباراة بتعادلهما الايجابي بهدف في كل مرمى / في المباراة التي جمعتهما عصر يوم الجمعة 6 اكتوبر 2023م على ارضية ملعب استاد سيئون الاولمبي ، ليضع الشعب اول نقطة في رصيده من مباراة واحدة ، بينما رفع السلام رصيده الى اربع نقاط من مباريتان ، متصدرا المجموعة الثانية مؤقتا .

قبل انطلاقة صافرة البداية قام وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري ومعه مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة / رياض بن صلاح الجهوري ورئيس فرع اتحاد قدم الوادي رئيس تجمع سيئون الاستاذ / سعيد علي بايمين ورئيس نادي شعب حضرموت وعضو الهيئة الادارية بنادي السلام ، بمصافحة اللاعبين داخل ارضية الملعب متمنيا ان يقدما مباراة جميلة .

الفريقان الشعب والسلام تقاسما النتيجة وشوطي المباراة ، فريق سلام الغرفة كان اكثر سيطرة والوصول الى مرمى فريق الشعب واكثر انتشارا ففي الدقيقة 14 من هجمة سريعة يسجل السلام هدف السبق بقدم لاعبه / عمر جمعان هديب ، وما تبقى من دقائق الشوط الاول تفنن مهاجمي السلام في ضياع الفرص السانحة لمضاعفة النتيجة لكن عدم التركيز ورعونة التسديد لم يهزوا شباك مرمى الشعب سوى من الجنب ، فيما اعتمد الشعب على الهجمات المرتدة .

في شوط المباراة الثاني ومنذ انطلاقة صافرة الحكم كان الشعب مهاجما واكثر سيطرة على منتصف الملعب واستطاع في الدقيقة 9 ان يسجل هدف التعادل من علامة الجزاء بقدم لاعبه / سعيد عبدالعزيز المنصوب ، ومثل ما اضاع مهاجمي السلام الفرص المحققة في شوط المباراة الاول كررها لاعبي ومهاجمي الشعب في ضياع تلك الفرص فتنتهي المباراة بالتعادل العادل بين الفريقين لعبا ونتيجة ليتقاسما نقاط المباراة .

ادار المباراة في الساحة الحكم / عبدالله علي ، وساعداه على الخطوط الحكم / ياسر الدروبي والحكم / ابراهيم مجمل ، والحكم الرابع / يحيى درويش ، راقب المباراة إداريا عضو اللجنة المشرفة عن التجمع عضو لجنة المسابقات العليا / زكي هادي باحشوان ، ومقيّما للحكام عضو اللجنة  العليا للحكام عضو اللجنة المشرفة عن التجمع الدولي / حسين شقران .

عصر اليوم السبت وضمن جدول مباريات تجمع سيئون سيلتقي ( الطليعة بتعز × الوحدة بصنعاء ) //.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي

شمسان بوست / سيئون:

ناقش اجتماع عُقد بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، مستوى تنفيذ المشاريع الجارية في مطار سيئون الدولي، والمشاريع المقرر البدء فيها بعد إجراء المناقصات ونتائج التحليل الفني والمالي لها.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير، والإدارة العامة للمطار، إلى مستوى سير حركة الملاحة الجوية في المطار، وأبرز الاحتياجات اللازمة لتسيير العمل بكفاءة عالية.

وأكد رئيس هيئة الطيران الكابتن بن نهيد، على أهمية المتابعة المستمرة لمستويات إنجاز المشاريع، واختيار المتقدمين الأكفاء وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات.

مقالات مشابهة

  • غارات اسرائيلية وقصف تدميري لقرى المواجهة.. حزب الله رفع الاجراءات العملانية لمواجهة اي تصعيد
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • قمة رئاسية ثلاثية تجمع البرهان مع رئيسي جنوب السودان وإريتريا في جوبا
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
  • البطولة: الدفاع الجديدي يحقق انتصاره الأول بعد عودته إلى الدرجة الأولى
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • اليوم.. الحكم على المتهمين في "أحداث عابدين"
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب