كشف الإعلامي أحمد شوبير  عن أسباب البيان الذي أصدره النادي الأهلي عن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال شوبير عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن محمد عبد المنعم لم يتمرد على الأهلي كما تردد ولم يحدث أي خلاف بينه وبين أي فرد داخل النادي الأهلي.

وواصل شوبير تصريحاته قائلًا: “الأهلي يريد تعديل وتمديد عقد محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة وذلك حرصًا على استمراره مع القلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة”.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية حول وصول عروض احتراف لمدافع الفريق محمد عبد المنعم.

وقال أمير توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن ما يتردد حول هذا الشأن غير صحيح، ولم يتلق عبد المنعم أي عروض احتراف خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أمير توفيق أن عبد المنعم يشعر بالارتياح والسعادة في النادي الأهلي، بالإضافة لإشادة الجمهور الذي يدفعه للتطور وبذل أقصى مجهود في جميع المباريات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الأهلى الإعلامي أحمد شوبير النادي الأهلي محمد عبد المنعم محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن لجنة الحكام تُدار بشكل سيئ، ولا توجد اختصاصات، ولا بد من منح محمد فاروق الثقة في منصبه.

إقرأ أيضًا..

عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "محمد فاروق له الحق الوحيد في وضع القائمة الدولية للحكام، خاصةً أنه متواجد أكثر من عام ونصف".

وأضاف توفيق السيد: "تم استبعاد محمد عادل من قائمة حكام الساحة الدوليين ووضعه كبديل في قائمة حكام الفيديو، وهذا أمر غير مقبول، وعجبني قرار فاروق بتعديل القائمة الدولية، ومن وضع القائمة هو إبراهيم نور الدين المدير الفني للحكام".

واستطرد: "لا يحق من إبراهيم نور الدين في التدخل للقائمة الدولية، وأناشد جمال علام ووزير الشباب والرياضة، بمنح الثقة إلى محمد فاروق لاختيار قائمة حكام".

واختتم: "ستيف بانيت تم طرح اسمه لرئاسة لجنة الحكام، وكان يتقاضى 10 آلاف دولار في الإمارات قبل أن يتم إقالته، وأتمنى أن يكون رئيس لجنة الحكام مصري".

مقالات مشابهة

  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان