موقع 24:
2024-09-30@23:34:02 GMT

محاولة جديدة من ليفربول لضم ترينداد

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

محاولة جديدة من ليفربول لضم ترينداد

كشفت صحيفة fichajes الإسبانية عن أن ليفربول سيحاول مجدداً التعاقد مع اللاعب أندريه ترينداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت الصحيفة إن "الريدز" يستعد للدخول في مفاوضات جديدة مع نادي فلومينينسي البرازيلي لكسب خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً. 

El Liverpool se lanza a por esta joya https://t.

co/MWgACJPDjS

— Fichajes.com (@Fichajes_futbol) October 6, 2023  وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي حاول في الصيف الماضي ضم اللاعب الشاب، ولكن إدارة النادي البرازيلي رفضت بشدة فكرة رحيله.
وأضافت: "رئيس فلومينينسي ماريو بيتنكور رد على الرئيس التنفيذي في ليفربول بيلي هوغان أثناء المفاوضات مشدداً على أن النادي لا يبيع اللاعب، بينما من الممكن العودة إلى المفاوضات في يناير (كانون الثاني) المقبل".
وذكرت: "تأهل فلومينينسي إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس وحصوله على الكأس قد يسهل من مهمة ليفربول في ضم ترينداد، إذ أن مستقبل اللاعب سيتحدد بشكل كبير في ديسمبر (كانون الأول) المقبل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبياً مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي. 

مقالات مشابهة

  • بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال حسن نصرالله في بيروت