موقع 24:
2024-08-05@06:49:42 GMT

تورام أبرز أولويات يوفنتوس في الصيف

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

تورام أبرز أولويات يوفنتوس في الصيف

قالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية إن يوفنتوس يعتبر التعاقد مع خيفرين تورام أحد أبرز أولوياته في الصيف المقبل.

ذكرت الصحيفة أن "اليبانكونيري" يضع مهاجم نيس الفرنسي ضمن اهتماماته لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، ولكنه في الوقت نفسه لا يتعجل اتخاذ أي خطوة بشأن ضم اللاعب.

Inter, occhi aperti su Khéphren Thuram.

Ma c'è anche la Juve https://t.co/G05CALR5uA

— calciomercato.com (@cmdotcom) October 6, 2023  في المقابل أشارت إلى أن إنتر ميلان بدوره يصوب أنظار نحو اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، لافتة إلى أن "النيراتزوري" لن يكتفي بوجود تورام واحد فقط من العائلة بعدما تعاقد مع شقيقه الأكبر ماركوس تورام الصيف الماضي.
وأكدت أن لاعب نيس كان مرشحاً بقوة للانضمام إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن اللاعب الشاب يرى أن الانتقال إلى الدوري الإيطالي في هذا التوقيت سيكون أكثر فائدة بالنسبة له، مبينة أن ناديه سيطلب الحصول على 25 إلى 30 مليون يورو على أقل تقدير نظير الاستغناء عن خدماته.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوفنتوس إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

تجديد عقد زيزو على رأس أولويات إدارة الزمالك بعد الأولمبياد

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية على حسم مصير أحمد زيزو نجم القلعة البيضاء، بعد ارتباطه بالرحيل في الصيف الحالي.

إدارة الزمالك منحت الأولوية في الفترة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة وأنه يعتبر نجم الأبيض في الفترة الحالية.

ويسعى الزمالك لحسم ملف التجديد للاعب عقب عودته من صفوف المنتخب الأولمبي بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس.

ويمتد عقد زيزو مع الزمالك للموسم المقبل، ولكن النادي يرغب في التجديد له لضمان استمراره مع القلعة البيضاء لفترة أطول في ظل حاجة الفريق لخدماته، على الرغم من عدم امتلاك أي عروض رسمية في الفترة الحالية سواء أوروبية أو عربية، وما يحدث هو مفاوضات شفهية من وكلاء لاعبين مع اللاعب أو والده.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء إنبي يوم الاثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كيميتش يغلق باب الرحيل عن بايرن ميونيخ
  • خلال موسم الصيف.. أمانة الباحة تنفّذ 63 فرصة تطوعية بمشاركة 3959 متطوعاً ومتطوعة
  • السلام يتغلب على الحمرية الإماراتي وديا
  • تجديد عقد زيزو على رأس أولويات إدارة الزمالك بعد الأولمبياد
  • عاجل.. كييزا يحسم مستقبله مع يوفنتوس
  • يوفنتوس يسعى للاستغناء عن كييزا
  • بحفل مكتمل العدد.. حمزة نمرة يفتتح “مهرجان الصيف” في مكتبة الإسكندرية
  • ضباب الباحة يُعانق قمم الجبال ويرسم لوحة إبداعية خلال موسم الصيف
  • بيرسي تاو يطلب الرحيل عن الأهلي وعرض فرنسي لعبد المنعم
  • هآرتس: هذه أولويات نتنياهو الآن عقب اغتيال هنية