صدى البلد:
2024-07-04@05:26:43 GMT

حبيب القلب.. ريهام حجاج تتغزل في زوجها محمد حلاوة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

شاركت الفنانة ريهام حجاج، صورة جديدة لها تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك عبر موقع التواصلالاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت الفنانة ريهام حجاج بصحبة زوجها، في أحدث ظهور لهما عبر السوشيال ميديا، وكتبت علي الصورة:"حبيب القلب".

 

يذكر ان اخر اعمال ريهام حجاج مسلسل "جميلة" وهو دراما اجتماعية من بطولة الفنانه سوسن بدر، هاني عادل،عبيرصبري، أحمدوفيق،يسرا اللوزي، المسلسل تأليف أيمن سلامة و إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة سوسن بدر الفنانة ريهام حجاج جمال العدل مسلسل جميلة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

تحل الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة علي برنامج بالمايك والقلم، من تقديم عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب، ويعد هذا أول ظهور إعلامي لها بعد أشهر من وفاة والدها أشرف عبدالغفور في ديسمبر الماضي.

برومو حلقة ريهام عبدالغفور في برنامج بالمايك والقلم

 

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو حلقة ريهام عبدالغفور، وهي ضيفة أولى حلقات برنامج «بالمايك والقلم».

 أول ظهور إعلامي لـ ريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها

 

وظهرت ريهام في البرومو الترويجي لحلقتها ببرنامج بالمايك والقلم، هي في حالة من البكاء الشديد على رحيل والدها، مرتدية إطلالة باللون الأسود، دون أي مساحيق تجميل.

ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

 

وقالت ريهام خلال البرومو الترويجي للقاء: ضيعت من حياتي 4 سنين بعمل حاجة مابحبهاش، وماكنتش عايزة أمثل، وعن والدها الراحل، اتكسرت بمعنى الكلمة بعد وفاة والدي، حيث فقدت أكثر إنسان يحبني في الدنيا، وأكثر إنسان كان يمثل لي الأمان وصديقي المقرب وأعز إنسان لدي.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

 

ومن ناحية أخرى، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل إجازة وضع، ويشاركها في بطولته محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

 أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 

وكان أخر أعمال ريهام عبد الغفور هو فيلم ليلة العيد، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، نجلاء بدر، عبير صبري، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وايضا شاركت في مسلسل «الأصلي»، والذى عرض على سى بى سى ومنصة واتش ات وشاركها البطولة منال سلامة وأحمد بدير وأحمد الشامى تأليف أمين جمال إخراج أحمد حسن وتدور أحداث المسلسل حول «فاطمة الأصلي» التى تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع.

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • الخميس.. "الحلم حلاوة" يستأنف ليالي عرضه على مسرح السلام
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب