وصل رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة في القوات المسلحة اليمنية، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، الجمعة، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

ومن المقرر أن يجري رئيس الأركان خلال الزيارة التي تأتي بدعوة رسمية من الأصدقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، مباحثات ولقاءات تتركز حول أوجه التعاون والتنسيق في المجال العسكري والأمني وجهود مكافحة الارهاب والتهريب، وتعزيز قدرات القوات المسلحة اليمنية.

ويأتي هذا التحرك الرفيع لقيادة الجيش اليمني، بعد أيام من عرض عسكري مهيب أقامته قوات الجيش في مدينة مأرب، بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء سلطان العرادة، ورئيس هيئة الأركان العامة، الدكتور صغير بن عزيز.

وقد كان في استقبال رئيس هيئة الأركان لدى وصوله والوفد المرافق له، سفير بلادنا لدى واشنطن محمد الحضرمي، والملحق العسكري اللواء الركن محمد إبراهيم. بحسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة.

اقرأ أيضاً زلزال سياسي يهز أمريكا لأول مرة في تاريخها صادرتها أثناء نقلها لليمن.. أمريكا تسلم أكثر من مليون طلقة ذخيرة إيرانية لدولة ثالثة عودة المعارك بين الجيش والمليشيات الحوثية واندلاع مواجهات عنيفة وإحباط محاولة تسلل في تعز طائرات إيرانية تقصف الجيش اليمني في صعدة وإعلان رسمي بذلك قائد ألوية العمالقة ”أبوزرعة المحرمي” يتوعد مليشيا الحوثي بـ”الرد السريع والموجع” بعد قصفها الحفل العسكري بصعدة توعد بالرد..الجيش اليمني يعلن مقتل جندي وإصابة آخرين بهجوم للمليشيا على احتفال سبتمبري في صعدة (صور) اندلاع مواجهات عنيفة في عدد من الجبهات وإعلان رسمي للجيش صيد ثمين في قبضة الجيش الأمريكي في بحر العرب (صور) رويترز تكشف شروط السعودية أمام أمريكا للتطبيع مع إسرائيل.. وهجوم بقيق وخريص يدخل على الخط مقطع مثير للجدل.. ماذا حدث ل”عيدروس الزبيدي” في أحد مطارات أمريكا ولماذا يمسكونه من قفاه؟ ”فيديو” مليشيا الحوثي تتبرأ من منفذي الهجوم على القوات البحرينية في السعودية.. وتتهم ‘‘الطرف الثالث’’ باستهداف المملكة ”لنأكل جميعًا”.. لصوص يقتحمون مطاعم ومتاجر آبل بأمريكا أمريكية ويسرقون هواتف iPhone15 خلال بث مباشر

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’: هذه أكبر كذبة في التاريخ!!

رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’: هذه أكبر كذبة في التاريخ!!

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • الجيش البوليفي يتحرك الاستيلاء على السلطة في محاولة انقلاب عسكري
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لإفريقيا الوسطى
  • رئيس الأركان يبحث مع نظيره بجمهورية إفريقيا الوسطى أفاق التعاون العسكري
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • الفريق أسامة عسكر يلتقي رئيس هيئة أركان جيش جمهورية إفريقيا الوسطى
  • جلالة السلطان ينعم بوسام عُمان العسكري لرئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية
  • تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديد
  • خبير عسكري: رفض جنود احتياط العودة للخدمة شهادة ميدانية بفاعلية المقاومة
  • رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’: هذه أكبر كذبة في التاريخ!!