البوابة – يعتبر الخريف وبشكل خاص الهالوين مناسبة رائعة لاستخدام اليقطين / القرع خارج المنزل وداخله. اليقطين ثمرة خريفية محبوبة ويمكن استخدامها بطرق مختلفة وإبداعية، تعالوا نستعرض معاً 3 طرق لتزيين اليقطين / القرع لاحتفال بالهالوين. 

4 طرق إبداعية لاستخدام اليقطين في تزيين المنزل في الهالوين

إليك بعض الأفكار:

1.

القرع المنحوت
القرع المنحوت هو زخرفة كلاسيكية للهالوين. لنحت اليقطين، سوف تحتاج إلى ثمرة يقطين، وسكين حاد، وملعقة. أولاً، قم بقطع الجزء العلوي من اليقطين واستخرج البذور واللب. ثم استخدم سكينك لنحت تصميم على اليقطين. يجب الحرص على عدم قطع نفسك! بمجرد الانتهاء من النحت، ضع شمعة داخل اليقطين وأشعلها.

2. القرع المطلي
أنت بحاجة إلى ألوان أكريليك، وفرشاة رسم. أولاً، قم بتنظيف اليقطين بقطعة قماش مبللة. ثم قم برسم التصميم الذي تريده على اليقطين. يمكنك استخدام الإستنسل أو استخدامه يدويًا. بمجرد الانتهاء من الطلاء، اترك اليقطين يجف تمامًا. هذا النشاط مميز ويمكن أن يساعد الأطفال على إظهار مواهبهم وأفكارهم وإبداعهم في وضع لمسة شخصية على زينتهم.

3. القرع المزخرف
يمكنك أيضًا تزيين القرع بمواد أخرى، مثل الجليتر والترتر والعيون المزعجة واللباد. لتزيين اليقطين، ما عليك سوى لصق المواد المطلوبة على اليقطين. يمكنك الإبداع والتوصل إلى تصميمات فريدة خاصة بك.

4. أواني القرع 

بمجرد الانتهاء من تزيين القرع الخاص بك، يمكنك استخدامه في جميع أنحاء منزلك أو حديقتك لوضع الورود أو الاغصان أو أي شجيرات مثمرة. يمكنك وضعها على الشرفة أو الخطوات الأمامية أو الممر. يمكنك أيضًا تعليقها على الأشجار أو الأسوار.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لزينة الهالوين:

استخدم مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال المختلفة من القرع. سيؤدي هذا إلى إنشاء عرض أكثر إثارة للاهتمام.قم بخلط وتطابق القرع المنحوت والمطلي والمزخرف.استخدم القرع لإنشاء مشاهد مختلفة، مثل مقبرة اليقطين أو رقعة اليقطين.أضف زخارف الهالوين الأخرى إلى عرض اليقطين الخاص بك، مثل الهياكل العظمية والعناكب وأنسجة العنكبوت.

اقرأ أيضاً:

جميلة البوابة: 12 نصيحة سريعة لماكياج هالوين

نصائح نظام فاستو للحصول على نوم هادئ وصحي في منزلك

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الهالوين القرع اليقطين ديكور أدوات

إقرأ أيضاً:

مدفيديف: هجوم كورسك شرط مسبق لاستخدام النووي ولكننا نتحلى بالصبر وله حدود

روسيا – تساءل نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف عمّا يدور في أذهان الغرب ورد فعل روسيا عند استهداف كييف عمق روسيا بأسلحة غربية، مشيرا إلى أن هجوم كورسك يبيح الرد النووي.

وكتب مدفيديف في قناته على “تيلغرام”: “ما الذي يعتقده زعماء الغرب ومؤسساتهم السياسية، المنخرطون إلى رؤوسهم في الحرب، حول رد فعل بلادنا على الضربات الصاروخية المحتملة “في عمق أراضينا؟”.

وأضاف: “إليكم ما يجول في بالهم: يتحدث الروس كثيرا عن الرد بأسلحة الدمار الشامل، لكنهم لن يفعلوا شيئا… هذه مجرد “تدخلات لفظية”.. الروس لن يتجاوزوا الخطوط الحمراء.. إنه مجرد تخويف”.

وتابع مدفيديف: “هم لا يحتاجون إلى صراع نووي، ومن الممكن أن يخسروا المزيد، بما في ذلك دعم الجنوب العالمي. على أي حال، من يحتاج إلى نهاية العالم؟ حسنا، وهكذا بنفس الروح”.

وأضاف: “ماذا يمكنني أن أقول: لا أحد يحتاج حقا إلى صراع نووي. هذه رواية سيئة للغاية ونتائجها صعبة للغاية. ولهذا السبب لم يتم حتى الآن اتخاذ قرار باستخدام الأسلحة النووية.

وقال: “رغم ذلك وبصراحة، هناك شروط مسبقة لاستخدام النووي، وهي مفهومة للمجتمع العالمي بأسره ومتسقة مع عقيدتنا للردع النووي، على سبيل المثال الهجوم على مقاطعة كورسك الروسية. لكن روسيا تتحلى بالصبر”.

وأكد أنه “في نهاية المطاف من الواضح أن الرد النووي هو قرار صعب للغاية وله عواقب لا رجعة عنها”.

وأضاف: “مع ذلك، فإن الأوغاد الأنجلوسكسونيين المتغطرسين لا يريدون الاعتراف بشيء واحد: كل صبر له حدود ونهاية. وفي النهاية، فإن هؤلاء المحللين الغربيين المعتدلين الذين حذروا: “نعم، من المرجح أن الروس لن يردوا بهذه الطريقة… رغم أنه لا يزال هناك احتمال، سيكونون على حق. علاوة على ذلك، قد يكون الرد باستخدام وسائط جديدة وغير نووية”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • موسيقى وكتابة إبداعية في ورش الأسبوع الثقافي للموهوبين بالإسماعيلية
  • تحقيق لـ"هآرتس" يكشف: الجيش استخدم طالبي اللجوء الأفارقة "مرتزقة" للقتال في غزة
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • مدفيديف: موسكو لديها الأسباب الموجبة لاستخدام الأسلحة النووية مع كييف
  • جانتس: حان الوقت لاستخدام القوة مع «حزب الله» وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • ميدفيديف: لدينا بالفعل أسباب لاستخدام الأسلحة النووية
  • مدفيديف: هجوم كورسك شرط مسبق لاستخدام النووي ولكننا نتحلى بالصبر وله حدود