علق المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، على حصد العرض المسرحى "سيب نفسك" جوائز مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، قائلًا إنه فوز مستحق لعرض بديع وفنانة قديرة ومخرج قدير وملحن قدير.

 

 

وقدم التهنئة للفنانة فاطمة محمد علي، بطلة العرض لحصولها على جائزة أفضل تمثيل، وللدكتور "جمال ياقوت" مخرج العرض لفوزه بجائزة التميز كمخرج وحصد المسرحية جائزة أفضل عرض.

 

كما قدم التهنئة لكل فريق العمل، مشيرا إلى أن العرض حصل علي جائزة أفضل ممثلة دور أول نساء مناصفة في المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ ١٦.

 

العرض من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت، بقيادة الفنان محسن منصور، وهو ضمن العروض المسرحية التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد" بالمسرح القومى.

 

معلومات عن عرض سيب نفسك 

 

"سيب نفسك" مونودراما غنائية استعراضية، تدعوك إلى أن تحرر نفسك من قيودها، ويعد حالة فريدة من البهجة والامتاع، ومونودراما استعراضية غنائية مناسبة للأطفال والكبار، تجمع بين فنون الرقص والغناء والأراجوز والعرائس المتحركة.

 

ابطال العرض 

 

العرض بطولة الفنانة فاطمة محمد علي، ديكور أحمد أمين، إضاءة إبراهيم الفرن، أزياء نهاد السيد، موسيقي وألحان حاتم عزت، استعراضات مناضل عنتر، أشعار د. محمد مخيمر، تصميم وتنفيذ عروسة د. نبيل الفليكاوي، إنتاج ماسكين أمير عبد المسيح، ترجمة د. نبيلة حسن، تأليف مارك إيجيا، دراماتورجيا وإخراج جمال ياقوت.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان ايام القاهرة الدولي للمونودراما الفنانة فاطمة محمد على مهرجان القاهرة للمونودراما سیب نفسک

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م

المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بجهود شركة القصيم للخدمات الطبية ” مستشفى القصيم الوطني ” ، وحصول المستشفى على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م ، وذلك بعد اطلاعه على التقرير السنوي للشركة وما تضمنه من خدمات طبية ومبادرات اجتماعية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً أمير القصيم يكرّم البشري لحصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للاختراعات والتقنيات 2024م 6 يونيو 2024 - 4:04 مساءً

 

وهنأ سموه منسوبي شركة القصيم للخدمات الطبية والكادر الطبي والفني والإداري من منسوبي المستشفى ، لحصول المستشفى على هذه الجائزة ، مثمناً ما يقومون به من أعمال ، متطلعاً إلى مواصلة تقديم المزيد من الإنجازات المهنية والتطويرية.

مقالات مشابهة

  • سينما زاوية تعرض «رسائل الشيخ دراز».. وناقد: فيلم تسجيلي بديع
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • بالأسماء.. حركة المحافظين الجدد 2024.. صابر لـ«القاهرة» و«النجار» للجيزة
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض