أشاد اللواء الدكتور محمد زكي الألفي، أحد أبطال حرب أكتوبر، ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، بوقوف الشعب المصري والمنطقة العربية خلف القوات المسلحة المصرية وتقديم كل سبل الدعم في توقيت صعب جدا من أجل استرداد الأرض المحتلة من إسرائيل.

وأضاف اللواء الدكتور محمد زكي الألفي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حرصنا على استعادة كرامة المصريين والروح المعنوية العظيمة للشعب المصري، وخضنا تدريبات شاقة وقوية على مدار ساعة من أجل الاستعداد لمعركة العزة والشرف.

وأشاد بطل حرب أكتوبر المجيدة، بالضربة الجوية التي أفقدت العدو توازنه واستمرار سلاح الطيران في القتال رغم الفارق الكبير في الامكانيات وبترت ذراع إسرائيل، بالإضافة إلى مجموعة المعارك التي دارت على الجبهة بالكامل من رجال الصاعقة والمظلات الذين ضربوا عمق العدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكاديمية ناصر العسكرية أكاديمية ناصر محمد موسى حرب اكتوبر القوات المسلحة القوات المسلحة المصرية

إقرأ أيضاً:

جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز جهاز أكتوبر الجديدة، بأنه تم صباح اليوم تسليم اولى حضانات منطقة غرب المطار لمندوبي وزارة التضامن الإجتماعي.

وجاء ذلك بحضور المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز، والمهندس محمد فوزي المستشار الهندسي لمشروعات وزارة التضامن الاجتماعي، ومديري ادارات التنمية والخدمات بالجهاز وذلك تمهيدا لتشغيلها ودخلوها الخدمة في أقرب وقت ممكن،‏‎ وأوضح أنه جاري تنفيذ 4 حضانات اخرى بالاضافة لـ4 مدارس ونادي اجتماعي ومركز شباب والمتوقع الانتهاء من التنفيذ في نهاية العام الحالى.

من جانبه قال اشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في الجلسة العامة لمجلس أمناء المدينة بجاهزية مدرسة "توفيق الحكيم" بمنطقة غرب المطار للموسم الدراسي الجديد وسيتم فتح الباب للتقديم والتحويلات للمدرسة الكترونيا اعتبارا من مطلع شهر يوليو المقبل وحتي منتصف شهر أغسطس.

فيما أكد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، انه تم الانتهاء من تنفيذ 3 أسواق تجارية وجاري اتخاذ الاجراءات الادارية للإعلان عن موعد المزاد العلني لبيع الوحدات الادارية والتجارية تعزيزاً لمنظومة الخدمات بمنطقة غرب المطار تلك المنطقة الواعدة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تسعى لاستعادة الاتزان أمام باراجواي في كوبا أمريكا
  • روسيا ترحب بمبادرة السياسيين الجورجيين لاستعادة العلاقات بين البلدين
  • تدريبات مصارعة رومانية على شاطئ «بلطيم».. بين السماء والبحر
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • هنا الزاهد تنضم لقائمة أبطال فيلم "السلايف"
  • محمد بن زايد يهنئ شي جين بينغ بعودة المسبار الصيني «تشانغ آه-6» إلى الأرض
  • جامعة القناة تحتفل باليوم العالمي للبيئة تحت عنوان" البلاستيك يهدد كوكب الأرض"
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواق
  • مدرب كولومبيا: خضنا مباراة صعبة وانتصرنا
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"