تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، المؤتمر الصحفي الأول لها، اليوم السبت؛ لإعلان تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.

وأشارت الحملة، إلى أنه على المدعوين، الحضور من الساعة الثانية مساءً، على أن يبدأ المؤتمر في الساعة الثالثة مساءً، والدخول من البوابة الرئيسية لفندق إنتركونتيننتال بمدينة نصر.

إعلان تفاصيل إجراءات الترشيح

وقالت الحملة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك»: «تعلن الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل في يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية».

تلقي طلبات الترشح لرئاسة الجمهورية

وتستمر الهيئة الوطنية للانتخابات لليوم الثالث على التواصل في فتح باب تلقي طلبات الترشح لرئاسة الجمهورية 2024، بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ونوهت باختيار المترشحين للرموز وفقا لأسبقية تقديم طلبات الترشح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

إدخال مرافق ودفع أونلاين.. إجراءات جديدة لتسهيل التصالح على مخالفات البناء

كتب- محمد نصار:

أكد مصدر حكومي مطلع، أن وزارة التنمية المحلية تبحث في الوقت الحالي بالتنسيق مع وزارة المالية، حزمة من التسهيلات المتعلقة بتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين بعض أوضاعها.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، إن هذه التيسيرات الجديدة تشمل بحث إمكانية سداد قيمة غرامات التصالح أونلاين بدون الحاجة للذهاب إلى المراكز التكنولوجية.

وأضاف المصدر، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على توفير الوقت والجهد على المواطنين، وتفعيلا لمبدأ الرقمنة والتحول الرقمي خاصة في ظل إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاصة بالتصالح :تطبيق تصالح".

وأوضح المصدر، أن التسهيلات الجديدة تشمل التيسير فيما يتعلق بإجراءات تقديم الطلبات وبحثها من قبل اللجان المختصة، إلى جانب تقليل الدورة الزمنية قدر الإمكان للانتهاء من إصدار نماذج التصالح النهائية.

وتابع المصدر، أنه يمكن للعقارات المخالفة المتقدمة بطلبات توفيق أوضاع، التقديم على إدخال المرافق وفق قانون التصالح رقم 187 لسنة 2023 حتى في حالة سداد غرامة التصالح بنظام التقسيط بشرط الحصول على نموذج 7.

وبدأت المحافظات من الثلاثاء 7 مايو 2024، في تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، حيث يستمر تقديم وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها لمدة 6 أشهر.

مقالات مشابهة

  • إدخال مرافق ودفع أونلاين.. إجراءات جديدة لتسهيل التصالح على مخالفات البناء
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • بدء إجراءات تعويض 850 مواطنًا في حفر الباطن بأراضٍ سكنية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • «الصحة» تستقبل «برنامج الملاريا العالمي» تمهيدا لإعلان مصر خالية من المرض
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • الرئيس السيسي: نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة تلقي بظلال شديدة السلبية على جميع دول العالم