الجديد برس:

كشف والد الطفلين مختار ومنير عبدالواسع العباسي زيف المزاعم التي نشرها المركز الأمريكي للعدالة التابع لحزب الإصلاح وتضمنت اتهامات لمسلحين من سلطة صنعاء بإغراق الطفلين في قرية الدهنة بمديرية التعزية التابعة لمحافظة تعز.

وأوضح عبدالواسع العباسي في تسجيل فيديو، أنه لا صحة للأنباء المتداولة والتي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام، مؤكداً أن طفليه غرقا في منطقة غراب حيث نزل أحدهما للسباحة وغرق وقفز الآخر لإنقاذه فغرق معه.

وتحدث مواطنون من أبناء المنطقة أن المنطقة خالية من أي مسلحين وأن هذه الإشاعات تهدف إلى تكدير الصفو العام وتستهدف المجتمع بينما لا صحة لها.

اللافت أن هذه الإشاعة جاءت بالتزامن مع عدد من الإشاعات الأخرى كان هدفها صرف الأنظار عن جريمة اقتحام قوات تابعة للتحالف لمنزل مواطن في حضرموت دون مراعات لحرمة النساء.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/حقيقة-إغراق-مسلحين-لطفلين-في-تعز..-شاهد-ماذا-قال-والد-الطفلين-وأهالي-المنطقة.mp4

 

 

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)

وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفه محافظا للجيزة.

محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور) تكليفات الرئيس 

وتابع "النجار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نتولى المسؤولية خلفا لبعض لاستكمال المهمة".

 وقال "لدنيا تكليفات من الرئيس بتخفيف العبء عن المواطنين الفترة المقبلة، وإتاحة الخدمات بالجيزة والقرى الموجودة بالمحافظة، خبرتي 30 عاما بالمدن الجديدة، بينها 10 سنوات في رئاسة 6 مدن جديدة، وأتمنى نقل سياسة طرق التنمية".

تسليم المدارس للتعليم 

وحول ما تردد حول إغلاق بعض المحافظ للسودانيين بالجيزة، استطرد المحافظ "تم إغلاق مراكز لتجمعات دروس غير منظمة لإخواتنا السودانيين وتم غلقها بناء على دراسات إدارية".

وأردف "وبالتوازي تم التنسيق مع وزارتي الخارجية والتعليم وأخطرنا بالموافقة على إجراء أشقائنا للامتحانات في مدارس مصرية، ثم تسليم هذه المدارس مرة أخرى لوزارة التعليم".

مقالات مشابهة

  • شاهد...طليق شيرين عبدالوهاب يفضحها بمقطع فيديو
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • فيديوهات.. ماذا شاهد سكان إسطنبول في سماء مدينتهم؟
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • الجيش الإسرائيلي يكشف سبب قصف مدرستين لوكالة الأونروا في غزة
  • إسرائيل تتحدث عن تقدم بصفقة التبادل وأهالي الأسرى يصعّدون
  • «الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك