يقوم ببيع السمن صباحا في السرجة ويعمل في المقابل كطبيب نساء في المساء .. تلك هي حكاية طبيب النساء والتوليد الدكتور أحمد محمد ابن السيدة زينب وهو صاحب حكاية قد بدأت كواليسها قبل ثماني سنوات.

هكذا ارتدي طبيب النساء جلباب أبيه ليقف بين عبوات السمن ليبيعها  ولم يمنعه في المقابل ردائه الأبيض وعمله كطبيب إلا أنه في المقابل قام بتقسيم يومه إلى بائع سمن وممارسة مهنته طبيب أمراض نساء.

ففي شارع  بمنطقة السيدة زينب  تبدأ حكاية طبيب النساء والتوليد المعروف والذي قرر استكمال العمل بتجارة ابيه و أجداده وعدم إعلاق المحل الخاص بوالده بعد وفاته ليحاول التوفيق بين مهنته كطبيب واستمرار تجارة والده  وذلك بعد ان أصبح ليس أمامه سوى  خيارين، هل يستمر المحل أم يتم إغلاقه

أشار إلى أن بالتأكيد لم يكن  الأمر سهلًا في البداية لكنه أكد أن مهنة الطب بالتأكيد هي الأصعب ولكنها في المقابل المهنة الأكثر امتاعا له بالرغم من ما تحمله من مصاعب أبرزها تحمله لمسؤولية  كلا من الأم والجنين طوال الوقت .

أما عن أغرب حالات الولادة التي واجهته أشار هي قيام أحدى الحوامل المترددين لعيادته  أحدى عربات الكارو إلى أنها قد تعرضت لحادثة تسببت لها في ثقب بالرحم ونزول السائل حول الجنين ولكن استطاع إنقاذها في الوقت المناسب.

مقطع فيديو لجدة يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لسبب غير متوقع مقطع فيديو لأب يحمل رضيعه يثير جدل وتعاطف رواد السوشيال ميديا.. شاهد

يمكنك مشاهدة أصل حكاية طبيب النساء وتفاصيل  أكثر عن المصاعب التي واجهته في العمل في مجال بع السمن ومدى تقبل مرضاه وذلك عبر الرابط التالي:

https://www.google.com/search?client=firefox-b-d&q=%D8%AD%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%A9+%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1+%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1++%D9%88+%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF+%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%B9+%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9+%D9%81%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D8%AC%D8%A9+.#fpstate=ive&vld=cid:da87c2d3,vid:AMqo7YRhNF0,st:0

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طبيب النساء منطقة السيدة زينب طبیب النساء فی المقابل

إقرأ أيضاً:

سيرجينو ديست يودع برشلونة

شهد يوم 29 يونيو، التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وبي إس في أيندهوفن لانتقال سيرجينو ديست إلى النادي الهولندي، الذي وقع معه حتى يونيو 2028. ومع ذلك، فإن نادي البلوجرانا لن يحصل على أي تعويض في المقابل، رغم أنه سيحتفظ نسبة البيع المستقبلي للأمريكي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه نشر ديست مقطع فيديو عاطفيًا على حسابه الشخصي على إنستغرام ليقول وداعًا لبرشلونة.

وجاء فيه: "هذه لحظة عاطفية بالنسبة لي! نادٍ لا يصدق وله تاريخ جميل! كنت أود رؤيته بشكل مختلف ولكن في بعض الأحيان في الحياة أشياء لقد قضيت وقتًا رائعًا، خاصة في العامين الأولين، وأود أن أشكر المشجعين والموظفين واللاعبين وكل من دعمني خلال هذه السنوات الرائعة التي التقينا بها مرة أخرى!"

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه تعرض ديست الذي كان معارًا لأيندهوفن العام الماضي، لإصابة خطيرة في المرحلة الأخيرة من الدوري الهولندي.

ونشر لاعب كرة القدم الأمريكي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه الخبر. وقال سيرجينيو: "للأسف تعرضت لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي وسأخضع لعملية جراحية قريبًا". ورغم تفاؤله وقناعته قال: "سأبذل قصارى جهدي للعودة إلى مستواي في أسرع وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • من إسكندرية لـ أسوان.. مواعيد القطارات الخميس 4 يوليو 2024
  • كامل الوزير : هشتغل من 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بالنقل
  • جامعة الإمام عبد الرحمن تفعل ترتيب الرغبات للتخصيص الجماعي لمستوفي الشروط
  • تعديل فترة حظر التجوال بولاية النيل الأبيض
  • “حرمات منتهكة” نساء اليمن بين صوت الجلاد وصوت الضحايا .. تقرير شامل
  • لأسباب تكتيكية وغيرها.. هكذا تستخدم جماعات متشددة نساء انتحاريات