خلال المباراة التي جمعت فريق النصر بفريق أبها في إطار مباريات الدوري السعودي، أثار استبدال النجم السنغالي، ساديو ماني، في الدقيقة 80 من قبل المدرب البرتغالي، لويس كاسترو، جدلاً واسعًا. أظهر ماني غضبه واعتراضه على القرار عبر تصرفاته على أرض الملعب والكلمات التي ألقاها وهو يغادر الملعب، خاصة وأنه تجاهل السلام على اللاعب عبد الرحمن غريب الذي جاء لاستبداله.

في تصريحاته بعد نهاية المباراة، قال كاسترو: “الأهم من كل ذلك هو أن ماني لم يتجاوز حدود الاحترام، وأنا أيضًا أشعر بالغضب في بعض الأوقات من مستوى اللاعبين لكني لا أظهر ذلك”. وأضاف المدرب البرتغالي مشددًا على أن غضب اللاعبين أمر طبيعي، لكن المهم هو الحفاظ على الاحترام.

يُذكر أن فريق النصر كان قد تقدم في النتيجة بهدفين من توقيع اللاعبين البرتغالي أوتافيو إدميلسون والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ولكن فريق أبها نجح في تعديل النتيجة عبر اللاعب التونسي سعد بقير والكاميروني كارل توكو إيكامبي.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار الدوري السعودي اخبار السعودية اخبار النصر اخبار النصر السعودي الرياضة في السعودية السعودية السعودية الان

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: رونالدو لازال يقدم الجديد مع البرتغال

اكد الناقد الرياضي وليد الحديدي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي ما زال قادرا على صناعة الفارق مع منتخب بلاده خلال منافسات بطوله كأس الأمم الأوروبية الجارية فعاليتها الآن بدولة ألمانيا.

تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وواصل خلال تصريحات اعلامية في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين: "منتخب البرتغال يقدم مستوى جيد وهو من أقوى المنتخبات الذي يضم لاعبين مميزين على رأسهم بيبي ورونالدو وبرنادو سيلفا، وكذلك فيرنانديز ولياو وغيرهم، المنتخب البرتغالي يضم أسماء رنانة، لم يقدموا مستوى جيد أمام التشيك، لكن في لقاء تركيا ظهروا بشكل جماعي مميز".

وزاد: "رونالدو صنع هدفًا لـ برونو فيرنانديز رغم الاحاديث التي انتشرت حول وجود خلافات بينهما، وليس من السهل أن نرى حالة مثل كريستيانو رونالدو مرة آخرى، وصنع حالة جيدة، وهو من أفضل اللاعبين بدنيا وفنيا ولديه كاريزما خاصة في الملعب".

وأشار إلى أن من سوء التنظيم وجود خمس حالات اقتحام في لقاء البرتغال وتركيا، من أجل التقاط الصور مع رونالدو، وجميع الحالات نجحوا في الدخول للملعب، وهناك تقصير أمني شديد في الملاعب كان واضحًا في تلك المباراة، واعتقد أن هذه هي أول مرة تحدث في التاريخ على ملعب كبير بحجم استاد دورتموند، ورغم استعانة المانيا برجال أمن من كل الدول الأوروبية لحماية منتخبات بلادها.

وتابع: "التنظيم في قطر 2022 كان رائعًا وتم تقديم كافة التسهيلات للإعلاميين، والمراكز الاعلامية التي كانت في الدوحة كانت مميزة وافضل مما قدمته الفيفا للإعلاميين المعتمدين لديه".

وأشار إلى أن مواجهة كرواتيا وايطاليا لن تكون سهلة مطلقا، ومنتخب انجلترا بقيادة ساوثجيت لديه بعض المشاكل الفنية وهناك لاعبين مميزين لم يشاركوا مثل المر.

مقالات مشابهة

  • بسبب رونالدو.. ساديو ماني يرفض الاستمرار مع النصر
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • إعلان تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا
  • ساديو ماني لا يشعر بالراحة في النصر ومصمم على الرحيل
  • سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي
  • ‎النصر يواجه ماريتيمو البرتغالي
  • ناقد رياضي: رونالدو لازال يقدم الجديد مع البرتغال
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يتحرك ومدرب البرتغال “خائف”
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يشدد الإجراءات بالملاعب