قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، إجراء أعمال التطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه المعصرة القديمة بمركز إهناسيا، ما يؤدي إلى ضعف المياه في عدة مناطق لمدة ساعتين يوميًا على مدار 3 أيام ابتداء من اليوم السبت حتى الاثنين المقبل.

مواعيد وأماكن ضعف المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب في محافظة بني سويف إلى أن المناطق المتأثرة بضعف المياه هي «مدينة إهناسيا ومجلسي قروي الحمام ودنديل في مركز ناصر شمال بني سويف»، بداية من 8 صباح اليوم السبت 7 أكتوبر  حتى الساعة 10 صباح نفس اليوم، لمدة 3 أيام متتالية «السبت، الأحد، الاثنين»، للقيام إجراء أعمال التطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه المعصرة القديمة بمركز إهناسيا.

تدبير سيارات مياه نقية

وأعربت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، عن اعتذارها عن فترات ضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

أعمال تطهير وصيانة دورية لمحطات المياه

وأكدت الشركة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضعف المياه بني سويف شركة المياه ببني سويف شركة المياه في بني سويف محافظة بني سويف مياه الشرب فی بنی سویف ضعف المیاه

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثمان طفلة سقطت في بالوعة صرف ببني سويف

صرحت جهات التحقيق في محافظة بني سويف، بدفن جثة طفلة صغيرة لقيت مصرعها إثر سقوطها داخل بالوعة صرف صحي أمام مستشفى إهناسيا التخصصي على الطريق الزراعي.

 

تفاصيل مصرع طفلة داخل بالوعة صرف صحي في بني سويف 

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث سقوط طفلة صغيرة بداخل بالوعة صرف صحى أمام مستشفى اهناسيا التخصصى على الطريق الزراعى، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لاستخراج الجثة ونقلها إلى المستشفى؛ لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عمليات استخراج جثة طفلة من بالوعة صرف صحي في بني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية في بنى سويف واستخراج الجثة ونقلها إلى مستشفى إهناسيا التخصصى، للوقوف على ملابسات الحادث وأسباب الوفاة.

إيداع جثة طفلة بني سويف بمستشفى إهناسيا 

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصى في بنى سويف، جثة طفلة صغيرة تدعى"مكه" تبلغ من العمر 5 سنوات، إثر سقوطها بداخل بالوعة صرف صحى أمام مستشفى اهناسيا في بني سويف، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الحادث وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين الانتهاء من تصاريح الدفن، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. قطع المياه 8 ساعات عن مناطق بالجيزة
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • إحالة حادث وفاة طفلة بغرفة صيانة ترعة السلطاني ببني سويف إلى النيابة
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • مصرع طفلة سقطت فى غرفة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببنى سويف
  • الليلة.. ضعف المياه وتخفيف الضغوط عن قرى مركز بني سويف 6 ساعات
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • التصريح بدفن جثمان طفلة سقطت في بالوعة صرف ببني سويف