برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، انطلق معرض بحرين كوميك كون بنسخته الرابعة، والذي تنظمه شركة دلة بحلبة البحرين الدولية بدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وذلك بحضور أنجال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأنجال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.


وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن معرض بحرين كوميك كون بنسخته الرابعة يعد واحدا من الفعاليات المهمة على المستوى المحلي باعتباره برنامجا ترفيهيا وشبابيا يستقطب اهتمام الكثيرين، لكونه يجتذب أسماء عالمية ونجوما وشخصيات مؤثرة اكسبته زخما كبيرا عاما بعد عام.
وأشاد سموه بالمكانة التي وصل إليها المعرض ليشكل اضافة كبيرة ويسهم في تعزيز سياحة المعارض في المملكة وتوفير وجهة جديدة تجتذب الشباب، خصوصا في ظل النجاحات التي حققها في النسخ الماضية عندما استقطب آلاف الزوار من جميع الأعمار بسبب تنوع فعالياته، متمنيا للقائمين على المعرض التوفيق والنجاح.
وسيكون الآلاف من عشاق ألعاب الفيديو ومحبي القصص المصورة والشخصيات المبتكرة من مجموعة متنوعة من العوالم والمسلسلات التلفزيونية والخيال العلمي والرسوم المتحركة والمانجا على موعد شائق مع مجموعة مميزة من تواقيع المشاهير ومعارض الرسوم المتحركة، وعروض الشخصيات المبتكرة وبطولات الرياضات الالكترونية، وغرف الألعاب اللوحية ومراكز البيع المباشر وغيرها الكثير، بما يعد بإجازة نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة الترفيهية والاحتفالات المتنوعة والكثير من المفاجآت.
وسيستقطب المعرض هذه السنة قائمة مميزة من نجوم سينما هوليوود الأمريكية ومشاهير مسلسلات شبكة نتفلكس وأبرز أصوات استوديوهات صناعة ألعاب الفيديو العالمية، بمشاركة ضيف الشرف ألكسندر لودفيج، المعروف بدوره «بيورن» في المسلسل الدرامي التاريخي «الفايكنج»، ومن بين المشاهير إد ويستويك (جوسيب جيرلز)، لوكلين مونرو (ريفرديل)، كوبر أندروز (والكينج ديد)، كارولينا رافاسا (فالورانت)، وكارن فوكوهارا (ذا بويز).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بن حمد آل خلیفة خالد بن حمد سمو الشیخ

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل المواطنين يوم الاثنين في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان

يسر الديوان الأميري أن ينقل إلى المواطنين الكرام تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله.

ويعلن الديوان الأميري أن سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله سوف يستقبل المواطنين يوم الاثنين المقبل الموافق 1 – 7 – 2024 من الساعة 30ر7 وحتى الساعة 30ر9 مساء وذلك في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان.

المصدر كزنا الوسومسمو أمير البلاد سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • بئر غرس.. وجهة تاريخية مميزة شرفتها السيرة النبوية
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • إطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» لحماية الأطفال حول العالم
  • جواهر القاسمي تعلن عن انطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية »
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف
  • سمو ولي العهد يستقبل المواطنين يوم الاثنين في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة