استدعي الناخب الوطني جمال بلماضي لأول مرة مهاجم رين الفرنسي أمين غويري رفقة بشير بلومي الناشط في فارنزي البرتغالي.

واستنجد الكوتش بلماضي  بالمهاجم غويري صاحب 23 عاما، الناشط في الليغ 1، رفقة كبار الأندية الفرنسية.

وسبق لأمين غويري أن حمل ألوان نادي ليون الفرنسي المترعرع في أكاديميته، قبل أن يتنقل الى نادي نيس الفرنسي، ثم مباشرة إلى رين.

إلى جانب ذلك، استدعي جمال بلماضي بشير بلومي المتـألق مع نادي فارنزي صاحب 22 عاما، الذي نسف نظرية فشل أبناء أساطير كرة القدم، وينشط بلومي في خط وسط هجومي.

وسبق لبلومي أن حمل ألوان نادي غالي معسكر و مولودية وهران قبل أن يحط الرحال بنادي فارينزي، كما حمل ألوان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة و المنتخب المحلي في وقت سابق.

وعرفت القائمة عودة المهاجم المخضرم اسلام سليماني الذي عاد للواجهة من بوابة كوريتيبا البرازيلي الذي سجّل معه هدفا جميلا مؤخرا رفقة ناديه في البطولة البرازيلية.

كما شهدت الكتيبة الوطنية عودة نجم روما الإيطالي حسام عوار الذي كان غائبا عن التربص السابق بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

وفي الأخير، استبعد مهندس التتويج بكان 2019 محمد أمين محيوص مهاجم نادي إيفردون السويسري وبغداد بونجاح وحمد عبد اللي.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي

تواجد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادِ أوروبي آخر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أنه يقع حاليا تحت أنظارهم لما يقدمه مع الأحمر من إنجازات وتسعى الفرق للتعاقد معه للاستفادة من خدماته.

وترددت أقاويل خلال الفترة الماضية، تخص رحيل محمد عبد المنعم، وعن إمكانية مغادرة اللاعب ابواب القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وارتبط اسم عبد المنعم، من قبل مع نادي بولونيا الإيطالي، حيث أنه يسعى لضم اللاعب وقطع الطريق على أي فريق أخر للتمكن من أخذ اللاعب للانضمام.

حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن محمد عبد المنعم، هو رغبة نادي أوروبي آخر، بخلاف بولونيا، ويتواجد في الدوري الفرنسي، معلنه أن نادي نيس الفرنسي يريد التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا.

وأشارت أن نادي نيس الفرنسي، سيضم لاعب الأهلي في تواجد جان كلير توديبو، دون الحاجة إلى بيع اللاعب جان كلير توديبو، لما يحتاجه الفريق من ضم قلب دفاع جديد.

وأوضحت أن هناك اهتمام كبير من قبل نادي نيس الفرنسي، ولكن لم يحدث تواصل بشكل رسمي من قبل الفريق مع النادي الاهلي مباشرة، كما ذكرت بعض الوسائل الإعلامية المصرية.
 

مقالات مشابهة

  • ألوان الحرباء
  • لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي
  • مصدر: نادي نيس لم يقدم عرضا رسميا لـ محمد عبدالمنعم
  • السد القطري يضم نجم موناكو الفرنسي
  • 4 صفقات تزين قائمة تعاقدات النصر في الصيف
  • مجلس إدارة نادي الهلال يتعاقد مع أربعة لاعبين استعدادا لكأس الكونفدرالية لكرة القدم
  • ميلان يستهدف ضم نجم موناكو
  • صباح الكورة.. ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي و4 لاعبين خارج الأهلي الموسم القادم بفرمان كولر
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي الموسم القادم بفرمان كولر
  • النصر يتفاوض مع 3 لاعبين محليين و أجنبي للتعاقد معهم