أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق، أن فريق سيراميكا كليوباترا استحق ركلة جزاء في مباراته امام فاركو في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.


وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجيابيبين الفريقان في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وشدد سمير محمود عثمان من خلال أون تايم سبورت، بان سيراميكا كليوباترا استحق ركلة جزاء صحيحة وكان على حكم الفيديو التدخل على الفور واحتساب ركلة جزاء صحيحة بنسة 100%  ، وكان من الصعب على وائل فرحان حكم الساحة رؤية الكرة ولذلك حكم الفيديو كان عليه التدخل الفوري، بإحتساب ركلة جزاء صحيحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري العام سيراميكا كليوباترا فريق سيراميكا كليوباترا اون تايم سبورت محمود عثمان برج العرب بالإسكندرية الحكم الدولي السابق ملعب برج العرب

إقرأ أيضاً:

معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق

صرح معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، بأن النادي يحتفظ بعلاقة جيدة ومحترمة مع الزمالك، مشيرًا إلى أن الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع رمضان بيكهام، إلا أن سيراميكا كليوباترا رفضت الطلب بسبب احتياجات الفريق.

وقال البطاوي في تصريحات له خلال برنامج "الهدف" على قناة "إن تايم سبورتس": "التحقيقات ستتركز على تصريحات القندوسي وليس على اللاعب نفسه، كما طلب الأهلي من سيراميكا كليوباترا إجراء جلسة استماع مع القندوسي".

كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب! مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"

وفيما يتعلق بعدم انتقال بيكهام إلى الزمالك، أضاف: "علاقتنا مع الزمالك قائمة على الاحترام المتبادل، وقد طلبوا بيكهام، لكننا في حاجة إلى اللاعب، ولم يتم التفاوض بشأن أي أموال، وعقده معنا ساري بعد أن جددناه لمدة 3 سنوات في العام الماضي".

كما أشار إلى أن العرض الذي قدمه بيراميدز لضم صديق إيجولا كان أعلى من عرض الزمالك، ووافقنا عليه لأننا نحرص على مصلحة النادي.

واختتم حديثه بالقول: "نسعى للوصول إلى نهائي بطولة السوبر المصري، وأعلم أن المباراة ضد الأهلي ستكون صعبة كما هي لجميع الفرق في إفريقيا. كما طلبنا من الأهلي التعاقد مع كريم الدبيس، لكن النادي أكد أن كولر يحتاج اللاعب، مما جعلنا نغلق هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • سمير عثمان يسأل : ماذا يشجع وليد الفراج والأخير يرد.. فيديو
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية