فجر محمد المسوري، محامي الرئيس اليمني الراحل، علي عبدالله صالح عفاش، مفاجأة مدوية بشأن الشخص الذي سيتولى منصب رئاسة الوزراء، في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها بصنعاء.

وقال المحامي المسوري، إن مصادر وصفها بالخاصة، أكدت ان بريطانيا فرضت على عبدالملك الحوثي، شخصية تابعة لها لتولي منصب رئاسة الوزراء في مناطق الانقلاب، مؤكدًا أن هذا الشخص قد وصل فعلا إلى صنعاء.

وأضاف المحامي محمد المسوري في منشور على منصة إكس: "ويعرف هذا الشخص بأنه من المؤيدين في أوروبا لحرية المثلية..الخ فترقبوا في الأيام القادمة ما سيقدم عليه الحوثة، لتتأكدوا من كل ما طرحته لكم".

يشار إلى أن الحوثي كان قد أعلن 27 سبتمبر الماضي، إقالة حكومته الانقلابية، التي كان يرأسها الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، المحسوب على المؤتمر الشعبي العام / جناح صنعاء، ضمن ما أطلق عليه "التغييرات الجذرية"، ومنذ ذلك اليوم حتى اللحظة، لم يعلن الحوثي تسمية حكومته.

اقرأ أيضاً محمد علي الحوثي يرد على مبادرة اللواء سلطان العرادة بشأن فتح الطرقات بين مأرب والبيضاء وصنعاء في يوم المعلم.. الحوثيون قتلوا 1579 معلما وشردوا 20 ألف وحكموا بإعدام 11 آخرين ونهبوا رواتب 171000 معلم جماعة الحوثي تجدد الإفصاح عن عزمها لإلغاء دستور الجمهورية اليمنية واستبداله بولاية الفقيه ضمن ”التغييرات الجذرية” نساء في صنعاء يستنجدن برجال اليمن لإنقاذهن من بطش الحوثيين.. ”فيديو يحرق القلوب” جماعة الحوثي تتوعد بتوجيه ”أقسى الضربات الصاروخية” للمنشآت الاقتصادية في الإمارات اليمنية تحذف خبر استئناف رحلاتها من مطار صنعاء وسط تخوفات من عودة الأزمة مجددا في عيد المعلم.. وزير التربية الحوثي يهنئ المعلمين بـ”الصمود” ويتمنى لهم مزيدا من الصبر على قطع الراتب لتهدئة الرأي العام في ”إب” .. ميليشيا الحوثي تحمل القيادي الحوثي ”عبدالوهاب الشامي” مسؤولية قتل نفسه !! هل يطمح محمد علي الحوثي بقيادة الجماعة؟.. قيادي بلجنته الثورية يطالب بتغيير عبدالملك! ”مهدي منتظر” جديد يدشن تحركاته غربي صنعاء بدعم إيراني لامحدود والمليشيا تلزم الصمت الانتقالي يبدي استيائه من صمت الحكومة اليمنية والمجتمع الدولي جريمة جديدة في إب والمليشيات الحوثية تلتزم الصمت

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين، أن المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.
وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «المعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل.. المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد.. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل».
وأضاف سموه: «في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم.. الوطن يقدركم.. لا حدود لشكركم.. لأنه لا حدود لتأثيركم».

أخبار ذات صلة معلمون: فخورون برسالتنا تجاه الأجيال تربويون: «يوم المعلم» مناسبة لاستذكار جهود المعلمين المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تحليل عبري: جماعة الحوثي تستعد لسد الفراغ الذي خلفه حزب الله (ترجمة خاصة)
  • محمد بن راشد: المعلم بأدوات بسيطة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل
  • محمد بن راشد: المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم
  • الإعلام العبري يفجر مفاجأة: (إسرائيل) تسعى لإبرام صفقة مع حزب الله ووقف القتال - تفاصيل
  • إعلام عبري يفجر مفاجأة عن سعي إسرائيل لترتيب صفقة مع حزب الله ووقف القتال خلال 2 ـ 3 أسابيع
  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً