تطلق شركة  أوبو  الصينية هاتفها القابل للطي Find N3 Flip لأول مرة في الصين خلال شهر أغسطس، و الآن تستعد العلامة التجارية لإطلاقه في الهند يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الجاري.

في السطور التالية نلقي نظرة عن كثب على مواصفات الهاتف المنتظر.

Oppo Find N3 Flip

هاتف Oppo Find N3 Flip 

سيعلن عملاق التكنولوجيا الصيني عن الهاتف القابل للطي القادم في 12 أكتوبر الحالي، وهو الآن مدرجا في قائمة متجر Flipkart الرقمي للبيع بالتجزئة، كشفت هذه القائمة أن طراز Find N3 Flip سيصبح رسميًا في نفس تاريخ مبيعات Flipkart Big Billion Days.

بمعنى آخر، سيتم الإعلان عن الهاتف الذكي في 12 أكتوبر.

Oppo Find N3 Flip

وفقًا للإعلان الرسمي، سيتم إطلاق موبايل  اوبو  Find N3 Flip في 12 أكتوبر 2023 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الهند، والذي يحتوي على شاشة نوعها E6 AMOLED مقاس 6.8 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز ودرجة سطوع 1600 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع كما أنه حاصل على شهادة TÜV Rheinland Intelligent Eye Care الخاصة بحماية العيون من الضوء الأزرق الضار، وفي الوقت نفسه، شاشة الغلاف عبارة عن لوحة مقاس 3.26 بوصة.

لعشاق الفئة المتوسطة.. أوبو تقدم هاتف جديد بكاميرا 50 ميجابكسل صفقة لا تفوت.. خصم 6105 جنيهات على أوبو Reno 10 في مصر

تحت الغطاء، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج من ميدياتك شريحة MediaTek Dimensity 9200 و يتميز الجزء الخلفي بإعداد كاميرا ثلاثية يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مقترنة بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل، وعدسة بزاوية فائقة الاتساع  بدقة 48 ميجابكسل. تشمل الميزات المهمة الأخرى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومكبرات صوت استريو وشحن سريع بقوة 44 وات والمزيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو أكتوبر الهند فی 12 أکتوبر Find N3 Flip

إقرأ أيضاً:

هل سيتم تأجيل العام الدراسي؟

أعلن نقيب المعلمين نعمة محفوض، "تأجيل العام الدراسي لمدّة أسبوع"، مؤكّداً "أنّنا نحرص على بدء العام الدراسي في المناطق الآمنة حضوريًّا مع الحرص على التنسيق لتعليم أولاد النازحين".
محفوض وبعد لقائه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قال: طلبنا من البطريرك السعي لدى الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية تجديد بروتوكول دفع ٦ رواتب للأستاذ بانتظار عودة المؤسسات الى التشريع وسن القوانين.
 

مقالات مشابهة

  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • موتورولا تطلق هاتفها المصفح بتكنولوجيا حديثة وكاميرات متقدمة
  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • هل سيتم تأجيل العام الدراسي؟
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • رسميا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد