تمكن شباب المحمدية من الانتصار على حسنية أكادير بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير، في افتتاح لقاءات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان فريق حسنية أكادير سباقا للتهديف في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب عبد الله بوخنفر من ضربة جزاء، ليبحث بعدها شباب المحمدية عن التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن ممثل مدينة الزهور من الوصول إلى شباك المهدي الجورباوي بفضل اللاعب اسماعيل محراب، منهيا الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وبدأ فريق شباب المحمدية الجولة الثانية كما أنهى الأولى، بعدما تمكن من زيارة شباك المهدي الجورباوي للمرة الثانية في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب كريم لكروش، ليجد فريق حسنية أكادير نفسه مطالبا بالتعديل بعدما كان متقدما في النتيجة، دون تمكنه من تحقيق مراده، بينما ظل ممثل مدينة الزهور يناور، إلى أن استطاع إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 81 بفضل اسماعيل بنقطيب، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق سفيان بارحو بثلاثة أهداف لهدف على الغزالة السوسية.

ورفع فريق شباب المحمدية رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي التاسع، وأولمبيك آسفي الثامن، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الثانية في الرتبة 14، بنفس رصيد فريق مولودية وجدة المتواجد في الصف ما قبل الأخير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية حسنية أكادير شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية حسنية أكادير شباب المحمدية شباب المحمدیة حسنیة أکادیر

إقرأ أيضاً:

غدًا.. منتخب الأردن يواجه فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026

يلتقي المنتخب الأردني لكرة القدم نظيره الفلسطيني مساء غد الثلاثاء، في مباراة تجرى بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال كرة القدم 2026.

واختار منتخب فلسطين الملعب الماليزي ليكون ملعبه في مباراة الغد.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب المنتخب الأردني منتخبات كوريا الجنوبية والعراق والكويت وسلطنة عمان وفلسطين.

وتعادل المنتخب الأردني في الجولة الأولى من الدور الحاسم مع منتخب الكويت 1-1، فيما تعادل منتخب فلسطين مع كوريا الجنوبية بدون أهداف.

وينهي المنتخب الأردني اليوم تحضيراته استعدادا للمباراة المهمة التي يتطلع فيها المنتخب لتحقيق الفوز، لتعزيز حظوظه بالمنافسة على التأهل للمونديال.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. شباب العراق يتغلب على نظيره الصيني تجريبياً
  • غدًا.. منتخب الأردن يواجه فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026
  • تواصل منافسات دورة تشرين الكروية في اللاذقية
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • توقيت متابعة مباراة النرويج ضد النمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • ندوة صحافية جديدة لوليد الركراكي يوم غد بأكادير
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟
  • الزمالك يفوز على الشرطه العراقي بثلاثة أهداف لهدفين
  • "فأل حسن".. ماذا يفعل منتخب مصر بعد الفوز في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا؟