ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هانتر، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنفق على الكحول والمخدرات والبغاء، 20 ألف دولار كانت مدخرة لتعليم ابنته.

وأفادت الصحيفة استنادا لمراسلات متبادلة بين هانتر وموظفي البنك: “في أواخر عام 2018، أخذ هانتر بايدن 20 ألف دولار من الأموال المدخرة للإنفاق على تعليم ابنته مايسي، وصرفها في تعاطيه المخدرات والكحول والبغاء”.

وبحسب المراسلات، عندما لم يبق لدى نجل الرئيس سوى 44 سنتا في حسابه الشخصي في ديسمبر 2018، لجأ لاستخدام الأموال المخصصة لتعليم ابنته.

وكتبت الصحيفة أن رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الواردة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به تظهر أن الأموال المأخوذة من الحساب ذهبت أيضًا لسداد قرض سيارة "بورش"، واشتراكات خدمات "ويب كاميرا، ونفقات شخصية أخرى. وذكرت الصحيفة أيضًا أن هانتر لم يدفع ضريبة على تلك النفقات.

المصدر: روسيا اليوم / ريا نوفوستي

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟

حالة من الجدل أثارها أب باكستاني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن أظهر مقطع فيديو ابنته وهي ترتدي كاميرا مراقبة فوق رأسها، موضحة أن والدها هو من طلب منها وضع هذه الكاميرا والتحرك بها طوال الوقت.. فما السبب؟ وكيف تفاعل رواد منصات الـ«سوشيال ميديا» مع الفكرة؟

أب باكستاني يثبت كاميرا على رأس ابنته

وفقًا لِما أوضحته الابنة الباكستانية خلال الفيديو المُتداوَل، فقد ثَبّت الأب كاميرا المراقبة على رأسها كإجراء أمني لحمايتها من الأخطار المحتملة، لا سيما بعد حادثة وفاة شابة في منطقة كراتشي الباكستانية.

next level security pic.twitter.com/PpkJK4cglh

— Dr Gill (@ikpsgill1) September 6, 2024

وبررت الابنة قرار والدها بتثبيت كاميرا المراقبة أعلى رأسها قائلة إنها تعلم بقلق والديها عليها، وأنها وافقت على هذه الفكرة، لافتة إلى أن التهديدات ضد النساء في منطقة كراتشي حقيقية وكثيرة، وأن الكاميرا ستساعد في حمايتها من الأشخاص السيئين الذين قد ينوون لها الشر كما يحدث مع فتيات مثلها.

تفاعلات متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي

ولاقت هذه الواقعة تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت حولها أراء النشطاء؛ ففي حين أشاد البعض بفكرة الأب وحبه الشديد لابنته، اعتبر آخرون أن هذا الإجراء مبالغ فيه وغير عملي، وقد يتسبب في إحراج للابنة، كما أشار العديد من المستخدمين إلى أن الكاميرا لن توفر حماية كاملة للابنة، خاصة في حالة التعرض لهجوم من الخلف، وهو ما رد عليه البعض بأن تثبيت هذه الكاميرا على الرأس ربما يخيف الأشخاص السيئيين من الاقتراب من الفتاة.

مقالات مشابهة

  • أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟
  • قتلته ابنته طعنا وهو نائم.. تفاصيل جريمة بشعة في أربيل
  • حلم تحول لحقيقة.. الفنان توفيق رشوان يكشف سبب ارتداء ابنته هبة الحجاب
  • الداخلية تضبط قضايا غسل أموال بقيمة 129 مليون جنيه خلال أسبوع
  • بيان من البرهان رداً على بيان الرئيس الأمريكي جو بايدن
  • الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار بالخليل
  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"