من المنتظر أن يحسم الاتحاد البحريني لكرة القدم ملف الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات الفئات العمرية الوطنية خلال الأسبوع القادم، ولعل أبرز التعيينات المنتظرة هو ملف الجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي بعد انتهاء حقبة المدرب الكرواتي داريو باسيتش، وستعقد لجنة المنتخبات اجتماعاتها من أجل البحث عن جهاز فني قادر على قيادة المنتخب الأولمبي.


وكان داريو قاد منتخبنا الأولمبي لسنة ونصف خرج خلالها خالي الوفاض من المشاركات التي شارك بها، وأهمها تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة وعدم تأهله للنهائيات التي ستُقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال أبريل القادم، بالإضافة إلى خروجه من دور ثمن النهائي من دورة الألعاب الآسيوية، ولم يحقق داريو النتائج المرجوة والمطلوبة، وبمستويات فنية متفاوتة ولم تكن بالصورة المطلوبة.
وتدور الكثير من التكهنات حول هوية المدرب القادم للمنتخب الأولمبي في ظل وجود مجموعة من المدربين المواطنين، أبرزهم عيسى السعدون مدرب الحد حاليًا، وعلي عاشور مدرب المنامة، والمدرب الوطني علي صنقور الذي شغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الأخير في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أسماء أخرى.
وربما يدخل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني أنطونيو بيتزى على الخط في التعاقد مع جهاز فني جديد للمنتخب الأولمبي لرغبته في الإشراف على هذا المنتخب خلال المرحلة القادمة؛ من أجل الحصول على مخرجات فنية يمكنه من الاستعانة بها خلال إشرافه على منتخبنا في الفترة القادمة.
وأمام المنتخب الأولمبي فترة جيدة ومثالية لإعادة تشكيله من جديد، خصوصًا أن أهم أبرز مشاركاته ستكون متمثلة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة بعد نحو عام.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا

يمانيون../
تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا رسمياً، على الرغم من تعادله الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه الإندونيسي، في ختام منافسات الدور التمهيدي.

وقد تمكن نجوم اليمن من حصد بطاقة التأهل بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة السادسة، خلف إندونيسيا التي تأهلت في الصدارة، بفارق هدف واحد فقط. ويقود الفريق المدرب محمد البعداني.

تقدم المنتخب الإندونيسي أولاً، قبل أن يتمكن نجم المنتخب عبد الرحمن الخضر من تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، حاول فريق الأحمر الشاب استغلال الفرص للتسجيل والتقدم، بهدف انتزاع الصدارة، لكنهم اكتفوا بالنتيجة النهائية التي ضمنت لهم التأهل.

مقالات مشابهة

  • أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطني اليوم.. قضايا جوهرية
  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • هاشم صفي الدين المرشّح “الأوفر حظا” لقيادة حزب الله
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا