اعتلى النجمة صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز بعدما أسقط المتصدر السابق الحالة وفاز عليه بخمسة أهداف دون مقابل في انطلاقة الجولة الثالثة، ورفع النجمة رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة على جدول الترتيب، فيما تلقى الحالة خسارة قاسية هي الأولى له في المسابقة وتجمد رصيده عند 6 نقاط.
وأنهى النجمة الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين جاءا عن طريق هدافه البرازيلي دا كوستا في الدقيقتين «19 و45»، وفي الشوط الثاني عزز النجمة من فوزه المستحق بثلاثية عن طريق اليمني عمر الداحي «54»، ومحمد الرميحي «72»، عبدالله عبدو «83».


وفي المباراة الثانية أمس، خطف الشباب نقاط مباراته والحد وخرج فائزًا بهدف دون مقابل ليحصد نقاطه الثلاث الأولى، في حين تجرّع الحد خسارته الثالثة على التوالى في موقف حرج في قاع الترتيب دون نقاط.
وبعد شوط أول سلبي دون أهداف، نجح الشباب في خطف هدف الفوز والمباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقتين، عن طريق مهاجمه البرازيلي كارلوس البيرتو «88».
مباراتا اليوم
تُقام اليوم مباراتان لحساب الجولة الثالثة، يلتقي في الأولى فريقنا سترة «دون نقاط» مع البسيتين «بدون نقاط» على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق، فيما يلعب الرفاع الشرقي «6 نقاط» مع المنامة «3 نقاط» على ملعب مدينة خليفة الرياضية.
وتسعى الفرق الأربعة إلى حصد نقاط اليوم، خصوصًا في مباراة سترة والبسيتين للخروج من مأزق النتائج السلبية والابتعاد عن مراكز القاع، فيما ستكون مباراة الرفاع الشرقي والمنامة متكافئة يأمل فيها الرفاع الشرقي لحصد النقاط الثلاث لمواصلة الصدارة، في حين يسعى المنامة لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الحالة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره الوحدة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

إقرأ أيضاً..

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

 المباراة المرتقبة ستقام على أرضية استاد الأول بارك، معقل نادي النصر، وسط ترقب جماهيري كبير، خاصة من أنصار الفريق العالمي، الذين ينتظرون رؤية نجوم فريقهم في مواجهة حاسمة.

 

يدخل النصرمباراة اليوم برصيد 8 نقاط، محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور للوصول إلى النقطة 11، بعد أن سجل انتصارين وتعادلين في أربع مواجهات سابقة.

من جانبه، يحتل فريق الوحدة المركز الـ14 برصيد 4 نقاط من أربع مباريات، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلًا، وتعرض لخسارتين.

 الوحدة يأمل في تحسين موقعه في جدول الترتيب والخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر.

موعد المباراة

وتنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المتوقع أن تكون المواجهة مليئة بالإثارة والتشويق بين الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة مباشرة بشكل حصري عبر قناتي SSC EXTRA 1 HD وSSC EXTRA 1 SD، وذلك بتعليق كلا من  فهد العتيبي، حاتم بطيشة، علي الربيع

 

مقالات مشابهة

  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • الدحيل يتلقى هزيمته الأولى في الدوري القطري هذا الموسم
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم