شن النائب إبهاب الطماوي، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب هجومًا حادا على البرلمان الأوروبي بعد بيانه الأخير، والذي يطالب فيه مصر بعدد من الأمور التي تملي على مصر أوامر، منها الإفراج عن عدد السجناء. 

إيهاب الطماوي يهاجم البرلمان الأوروبي 

وقال "الطماوي"، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" المذاع من خلال قناة "الأولى"، إن البرلمان الأوروبي لا يملك نفسه أن يصدر قرار في غير اختصاصه، فكيف يصدر قرارات حول مصر، ويرغب في أن يتم تنفيذها، وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق.

 

وتابع النائب إيهاب الطماوي، أن البيان الخاص بالبرلمان الأوروبي هو قرار منعدم الآثر، وتدخل سافر وغير مقبول على الإطلاق في الدولة المصرية، إذ أن مصر اعتادت من البرلمان الأوروبي وبعض المنظمات في أوروبا أنها لا تعمل بموضوعية، وإنما تعمل بهدف خدمة تنظيم إرهابي دولي له تأثير عليهم هناك. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرلمان الأوروبي السجناء قناة الأولى برنامج التاسعة البرلمان الأوروبی

إقرأ أيضاً:

الجيش الجزائري: القضاء على إرهابي وضبط ٧٣٦ مهاجرا غير شرعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الجزائري القضاء على إرهابي وتدمير ٤ قنابل تقليدية الصنع، والقبض على ٣ عناصر دعم للجماعات الإرهابية، فضلا عن ضبط ٧٣٦ مهاجرا غير شرعي، وذلك خلال عمليات عسكرية في العديد من الولايات على مدار أسبوع.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان أمس الأربعاء، أنه خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٥ يونيو الجاري، تم القضاء على إرهابي التحق بالجماعات الإرهابية عام 2007 وبحوزته رشاش "كلاشنيكوف"، وذلك خلال عملية بحث وتمشيط بولاية عين الدفلى بغربي الجزائر العاصمة.

وفي نفس السياق، قامت وحدات الجيش الجزائري بضبط ٣ عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وكشف وتدمير قنابل تقليدية الصنع خلال عمليات متفرقة عبر مختلف الأراضي الجزائرية.

وبحسب البيان، نجحت قوات الجيش الجزائري في ضبط ٦١ تاجر مخدرات، وكذلك إحباط دخول كمية من المواد المخدرة إلى داخل الأراضي الجزائرية عبر الحدود.

وفي سياق مكافحة الهجرة غير الشرعية، نجحت قوات حرس السواحل الجزائرية في القبض على ٧٣٦ مهاجرا غير شرعيين من جنسيات مختلفة في عدد من الولايات الجزائرية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الجزائري: القضاء على إرهابي وضبط ٧٣٦ مهاجرا غير شرعي
  • مقتل جندي في هجوم على دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية
  • اليوم.. «اتصالات البرلمان» تناقش طلبات النواب لإنشاء مكاتب بريد بقرى المحافظات
  • عضو بالبرلمان: "النور مقطوع عندي.. الكهرباء لما بتقطع الدنيا بتفصل"
  • خطة البرلمان تناقش غدًا عدم صرف تعويضات البيوت والأراضي بمحور ديروط
  • الانتخابات الأوروبية.. قراءة في النتائج والتداعيات
  • أمريكا تصفي ادواتها..مصرع إرهابي بارز في مأرب
  • اليوم.. "اتصالات البرلمان" تناقش الانقطاع المتكرر لشبكة الانترنت بالجيزة
  • 8 طلبات إحاطة على طاولة "اتصالات البرلمان" غدًا
  • الرئيس السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا.. تعرف عليه