ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هانتر، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنفق على الكحول والمخدرات والبغاء، 20 ألف دولار كانت مدخرة لتعليم ابنته.

وأفادت الصحيفة استنادا لمراسلات متبادلة بين هانتر وموظفي البنك: “في أواخر عام 2018، أخذ هانتر بايدن 20 ألف دولار من الأموال المدخرة للإنفاق على تعليم ابنته مايسي، وصرفها في تعاطيه المخدرات والكحول وخدمات البغايا”.

وبحسب المراسلات، عندما لم يبق لدى نجل الرئيس سوى 44 سنتا في حسابه الشخصي في ديسمبر 2018، لجأ لاستخدام الأموال المخصصة لتعليم ابنته.

إقرأ المزيد "توظيف عاهرات وتزوير شيكات".. فضيحة جنسية جديدة لبايدن الابن (صور)

وكتبت الصحيفة أن رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الواردة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به تظهر أن الأموال المأخوذة من الحساب ذهبت أيضًا لسداد قرض سيارة "بورش"، واشتراكات خدمات "ويب كاميرا، ونفقات شخصية أخرى.

وذكرت الصحيفة أيضًا أن هانتر لم يدفع ضريبة على تلك النفقات.

المصدر: ريا نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا جو بايدن هانتر بايدن

إقرأ أيضاً:

الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار بالخليل

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، من مخيم الفوار جنوب الخليل، عقب اقتحام استمر منذ فجر اليوم، تخلله تنفيذ عمليات اعتقال وتنكيل واسعتين بحق المواطنين.

 

وذكر مراسلنا، أن قوات الاحتلال انسحبت من مخيم الفوار عقب اقتحام استمر لأكثر من 13 ساعة، فرضت خلالها منعا شاملا للتجول في كافة أرجاء المخيم، واعتلى القناصة أسطح بعض البنيات، وأطلقوا الرصاص الحي بكثافة بين الحين والآخر.

 

قام جنود الاحتلال بسرقة أموال ومواد غذائية

وداهمت قوات الاحتلال أكثر من 70 منزلا ومحلا تجاريا داخل المخيم، ونكلت بالمواطنين، وقامت بتفتيشها وإتلاف محتوياتها بشكل كامل وبطريقة متعمدة، كما قام جنود الاحتلال بسرقة أموال ومواد غذائية من منازل ومتاجر المواطنين.

 

وأضافت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 30 شابا، واحتجزتهم في منزل المواطن محمود الخطيب بعد أن أجبرت العائلة على مغادرته، وحولته الى مركز للاعتقال والتحقيق الميداني، قبل ان تفرج عن عدد منهم وتنقل الآخرين باتجاه البرج العسكري على مدخل المخيم.

 

وعرف من المعتقلين يوسف النجار، وصالح نصار، وباجس الجنازر، ومحمد أبو فضة، وشاكر أبو فضة، ومحمد وصلاح ونصر عزيز المغالسة، وطلب غطاشة، ومحمود غطاشة، وسلامة الدعاجنة، وبراء وأيهم ومحمد بدوي، ويوسف أبو هشهش، وزهير أحمد الطيطي، ومحمد وجيه القواسمة.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال مطبعة للمواطن يزن الذيبة، واستولت على كافة معداتها، كما استولت على عدد من المركبات وحطمت زجاج عدد آخر.

 

مقالات مشابهة

  • حلم تحول لحقيقة.. الفنان توفيق رشوان يكشف سبب ارتداء ابنته هبة الحجاب
  • بيان من البرهان رداً على بيان الرئيس الأمريكي جو بايدن
  • عادل حمودة يكتب: تبيض خمسة تريليونات دولار في مغسلة العقارات والذهب والماس واليخوت
  • الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار بالخليل
  • تقرير يتهم السعودية بـتلويث الرياضة عبر أموال قذرة
  • أزمة اقتصاد مصر وانتظار الفرج من الخارج
  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • "ميث" في العصير! أستراليا وكندا تحبطان تهريب شحنة مخدرات هائلة