حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت فوزا كبيرا ومهما أمام نظيره فريق ستراسبورج بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد دو لامينو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

أحداث مباراة نانت وستراسبورج

وانطلقت بداية مباراة نانت وستراسبورج برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات نانت وستراسبورج لتسجيل هدف بالمباراة ولكن فشلوا لتألق الدفاع والحارسان في التصدي لها بجدارة وانتهى الشوط الأول 0/0.

وبدأ الشوط الثاني برتم سريع وقوة كبيرة من جانب نانت وكان الأقرب للتسجيل حتى سجل ماركوس كوكو الهدف الأول في الدقيقة 50 وعاد صامويل موتوسامي بالهدف الثاني في الدقيقة 58 وسجل ديون هدف ستراسبورج الوحيد باخر دقائق المباراة ويذكر أن مصطفى محمد لم يشارك باللقاء لتعرضه لعقوبة الإيقاف بعد طرده بمباراة فريقه الماضية.

تاكيفوسا كوبو يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر أحمد بلحاج خرج من داره ارتفع مقداره.. ينافس على لقب هداف الدوري ترتيب نانت وستراسبورج

ويحتل نادي نانت المركز الثامن بجدول ترتيب ليج وان برصيد 11 نقطة بعد تحقيق 3 فوز وتعادلين وخسر ثلاثة بينما يأتي نظيره ستراسبورج في المركز التاسع برصيد 10 نقاط حيث فاز خلال 3 مباريات وتعادل بلقاء وهزم بأربعة أيضا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانت ستراسبورج الدوري الفرنسي مصطفي محمد

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

وجه الناقد الرياضي مصطفى جويلي تحية لجماهير نادي الزمالك بعد مقاطعتها لمباريات الفريق، معبرًا عن استيائه من قرارات مجلس الإدارة في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

مصطفى جويلي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

أضاف جويلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك ليس لديه كلمة ثابتة، وهذا هو السبب في خوض لقاء سيراميكا بعد انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي، والذي لم يكن له مبرر سوى الخوف."

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

وأردف قائلًا: "ما كان الفائدة من إصدار البيانات الكبيرة إذا لم يكن هناك أي مطلب تحقق في النهاية؟ في النهاية، تراجعت عن كلامك."

واختتم جويلي تصريحاته بالتأكيد على وعي جمهور الزمالك، قائلًا: "الجمهور عرف أن المجلس غير جاد، فقاطعوا حضور المباريات، وهذا كان رد قوي ورسالة واضحة لمجلس إدارة النادي الأبيض برفضهم للقرارات الأخيرة."

مقالات مشابهة

  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • ملخص وأهداف مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الدوري
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو