رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة 298 مرشحاً لـ«الوطني الاتحادي» ينتظرون النتائج الأولية اليوم «محمد بن راشد للإسكان» تحتفل باليوم العالمي للإسكان

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، تستعد «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» لإطلاق «قافلة العطاء» بمنطقة الرمس بإمارة رأس الخيمة خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر المقبل.

 
تأتي هذه المبادرة -التي تحتضنها حديقة الرمس- ضمن الخطة الاستراتيجية لقطاع الشؤون المحلية في الهيئة والتي جرى في ضوئها عقد اجتماع تنسيقي مع المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية في الإمارة بمركز الهلال الأحمر الإماراتي لمناقشة أدوارها ومشاركاتها. 
وقال راشد محمد الخطيبي الكعبي، مدير مركز هيئة الهلال الأحمر في رأس الخيمة: إن «قافلة العطاء» تستهدف دعم وإبراز الأسر المنتجة في الإمارة وسيتخللها العديد من البرامج الثقافية والتراثية والاجتماعية والفنية والصحية وستكون بمثابة مهرجان متكامل متنوع الأطياف. 
وأضاف الكعبي: أن ما لا يقل عن 50 مؤسسة حكومية وجمعيات خيرية ذات نفع عام ومؤسسات طبية حكومية وخاصة ستشارك في القافلة التي تستهدف 200 أسرة منتجة في الإمارة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رأس الخيمة الإمارات محمد بن سعود القاسمي الهلال الأحمر الهلال الأحمر الإماراتي رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، بسقوط شهيد وثلاثة جرحى جراء قصف إسرائيلي من مسيرة على شارع السكة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ومنذ قليل، قال الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طفل أصيب بالرصاص المطاطي و23 إصابة باستنشاق الغاز جراء اقتحام الاحتلال بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس.

وهاجم عددا من المستوطنون الإسرائيليون قرية بيرين شرق ‎محافظة الخليل تحت حماية الجيش وقاموا بالاعتداء على المواطنين الفلسطينيين. 

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس، بعدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في شوارع الأحياء ومنها، أحياء رأس العين وكروم عاشور وفطاير، في مدينة نابلس، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت.

مقالات مشابهة

  • «دروس الهجرة النبوية».. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية بشبرا الخيمة
  • القرار النهائي لصفقة الأسري يتوقف على نتنياهو
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: العدوان المستمر أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب
  • «القاهرة الإخبارية»: تلوث مياه الشرب يهدد النازحين الفلسطينيين بالكوليرا 
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء